مسؤول سابق في جيش الاحتلال نحن عالقون بغزة وعمليات الكوماندوز لن تحرر الأسرى
ايجي ناو EgyNow
2024-3-14T07:34:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مسؤول سابق في جيش الاحتلال: نحن عالقون بغزة وعمليات الكوماندوز لن تحرر الأسرى، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وطن   تناول الإعلام الإسرائيلي جملة من القضايا من بينها تصريحات مسؤول عسكري إسرائيلي سابق حول فشل الخيار العسكري في تحرير الأسرى المحتجزين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وطن:  تناول الإعلام الإسرائيلي جملة من القضايا من بينها تصريحات مسؤول عسكري إسرائيلي سابق حول فشل الخيار العسكري في تحرير الأسرى المحتجزين في ، إضافة إلى الخلاف بين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الاقتصاد نير بركات.

وقال نائب رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي السابق يائير جولان إن عمليات الكوماندوز قد تحرر واحدا أو اثنين أو ثلاثة من الأسرى المحتجزين، قبل أن يتساءل "ماذا سنفعل بشأن 134 (أسيرا) آخرين أحياء وأمواتا لدى حركة  (حماس)؟".

وأجاب جولان -خلال مقابلة إذاعية- على تساؤله بالقول "لا يوجد حل لدى نتنياهو. لذلك أقول إن إسرائيل عالقة".

واستهجن جولان التصريحات الكبيرة التي يطلقها نتنياهو حول إبادة وتدمير غزة، ورد على ذلك "أقول بشكل قاطع إن الجيش حاليا ليس مستعدا لذلك، ولا توجد لديه استعدادات برية حقيقية للدخول إلى رفح".

واتهم المسؤول العسكري السابق نتنياهو بالسعى إلى الإبقاء على حالة طوارئ دائمة، مشيرا إلى أن "المصلحة القومية لا تهمه، بل تهمه المصلحة الشخصية السياسية فقط".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول سابق في جيش الاحتلال: نحن عالقون بغزة وعمليات الكوماندوز لن تحرر الأسرى،وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار