فيديو لرونالدو ينتشر كالنار في الهشيم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-13T23:08:24+03:00

اخبار الرياضة، شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي لكرة القدم، متابعيه .،فيديو لرونالدو ينتشر كالنار في الهشيم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو لرونالدو ينتشر كالنار في الهشيمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك النجم البرتغالي ، قائد نادي السعودي لكرة القدم، متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو انتشر على نطاق واسع، كالنار في الهشيم.

ونشر رونالدو مقطع فيديو له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه: “أريد أن أشارككم شيئًا خاصا كنت أعمل عليه.

@erakulis_app

هو تطبيق صحي شامل يجمع كل ما أؤمن به: اللياقة البدنية والتغذية والتوازن العقلي.

حقق أفضل نسخة من نفسك باتباع أسلوب حياة متوازن. تعرف على المزيد عبر الرابط http://erakulis.com”.

I want to share with you something special I’ve been working on. @erakulis_app is an all-in-one wellness app that brings together everything I believe in: fitness, nutrition and mental balance.

Achieve the best version of yourself following a balanced lifestyle. Find out more at… pic.twitter.com/eUzDasu9bX

— Cristiano Ronaldo (@Cristiano) March 13, 2024

وحظي مقطع الفيديو الذي نشره النجم البرتغالي بمتابعة واسعة النطاق، أكثر من 5 ملايين و500 ألف مشاهدة في ظرف 5 ساعات تقريبا على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي حتى كتابة هذه السطور.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أكثر المتابعين في العالم عبر تطبيق “إنستغرام”، حيث يتابعه أكثر من 624 مليون شخص.

ويتابع أكثر من 168 مليون شخص حساب النجم البرتغالي على موقع “فيسبوك”، إضافة إلى أكثر من 110 ملايين شخص على موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي.

المصدر: “@Cristiano”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو لرونالدو ينتشر كالنار في الهشيم،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار