الأزرق إلى دبي اليوم تحضيراً لمواجهتي قطر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-13T17:56:25+03:00

اخبار الرياضة، مبارك الخالديتغادر البلاد اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم متجهة إلى دبي لإقامة .،الأزرق إلى دبي اليوم تحضيراً لمواجهتي قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأزرق» إلى دبي اليوم تحضيراً لمواجهتي قطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مبارك الخالديتغادر البلاد اليوم بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم متجهة إلى دبي لإقامة معسكر تدريبي قصير يمتد حتى 19 الجاري تحضيرا لمواجهة بطل آسيا قطر في 21 الجا

الخميس 2024/3/14

عدد المشاهدات 742

مبارك الخالدي

وسيخوض «الأزرق» في معسكره برنامجا تدريبيا مكثفا يغادر بعدها دبي في 19 الجاري متوجها إلى الدوحة لمواجهة «العنابي» على أن تعود البعثة إلى البلاد عقب المباراة مباشرة ليدخل معسكرا داخليا لاستقبال قطر مجددا في مباراة الجولة الرابعة المقررة في 26 الجاري.

الأولمبي إلى أبوظبي

وقد اختار الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي بقيادة المدرب البرتغالي اميليو بيكسي قائمة من 23 لاعبا للانضمام إلى المعسكر الذي تتخلله مباراة ودية أمام منتخب البحرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأزرق» إلى دبي اليوم تحضيراً لمواجهتي قطر،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار