مدربون لـ الأنباء حظوظ الأزرق أمام قطر قائمة لكنها صعبة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-12T18:16:13+03:00

اخبار الرياضة، مبارك الخالديتفاوتت آراء مجموعة من المدربين بعد إعلان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني .،مدربون لـ الأنباء حظوظ الأزرق أمام قطر قائمة لكنها صعبة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدربون لـ «الأنباء»: حظوظ «الأزرق» أمام قطر قائمة.. لكنها صعبةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مبارك الخالديتفاوتت آراء مجموعة من المدربين بعد إعلان الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة البرتغالي روي بينتو عن تشكيلته لمواجهتي قطر الحاسمتين يومي 21 و26 الج

الأربعاء 2024/3/13

عدد المشاهدات 285

مبارك الخالدي

وفور إعلان قائمة المنتخب، تفاوتت الآراء حول اختيارات الجهاز الفني وتأثير غياب بعض الأسماء عليها، أم ان هذا هو الواقع في اختيار القائمة للأجهز فنيا وبدنيا. وفي هذا الصدد، تابعت «الأنباء» مع مجموعة من الخبراء نظرتهم الفنية لقائمة المنتخب:

يعقوب: موقف صعب

وعن مواجهتي قطر، قال يعقوب «لا شك ان الجميع يدعم الأزرق ويتمنى له الفوز ولكن المهمة صعبة أمام بطل آسيا وجاءت وسط ظروف صعبه للغاية على لاعبينا».

الفيلكاوي: المهمة ليست مستحيلة

وتابع الفيلكاوي «أتمني أن يحالف منتخبنا التوفيق أمام قطر وان يكون الفوز من نصيبه، واعلم يقينا انه لا يوجد مستحيل في كرة القدم ولكن لو نتكلم بشكل واقعي فإن مواجهتي قطر صعبتان جدا لأنه منتخب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة وجودة عالية من اللاعبين مما جعله فريقا قويا وبطلا لآسيا مرتين على التوالي بجدارة واستحقاق».

بولند: نحترم خيارات المدرب

ومضى قائلا «المباراة صعبة جدا على منتخبنا أمام بطل آسيا الذي لعب مباريات على مستوى عال وأمام خصوم كبار وهذا الجانب طور من المستوى الفني للاعبي فمنتخب قطر أجهز فنيا وبدنيا والمباراة تعتبر منعطفا خطيرا للفريقين خصوصا منتخبنا الذي من المتوقع ان يلعب بردة الفعل وأسلوب التحولات السريعة الذي يكفل له نتيجة إيجابية لذلك كان لابد من تواجد لاعبين يتميزون بالسرعة مثل العجمي وأحمد الزنكي، ويبقى أملنا كبيرا بالروح العالية للاعبينا لصنع الفارق».

الهاجري: ليست مستحيلة بشروط

وعن حظوظ منتخبنا في المواجهة، قال إنها متواجدة وليست مستحيلة بشروط وهي التنظيم داخل الملعب والتركيز الذهني وعدم مجاراة المنافس أو فتح الملعب، فهذا سيصعب من مهمة لاعبينا، نظرا للخبرات الفنية لـ «العنابي» وجاهزيته الفنية العالية التي يتمتع بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدربون لـ «الأنباء»: حظوظ «الأزرق» أمام قطر قائمة.. لكنها صعبة،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار