عبدالله وطلال الطرقي ماركة مسجلة في الرماية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-11T18:48:19+03:00

اخبار الرياضة، هادي العنزيتزخر الرياضة الكويتية بالعديد من النجوم في مختلف الألعاب، الذين صالوا وجالوا .،عبدالله وطلال الطرقي ماركة مسجلة في الرماية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالله وطلال.. «الطرقي» ماركة مسجلة في الرمايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هادي العنزيتزخر الرياضة الكويتية بالعديد من النجوم في مختلف الألعاب، الذين صالوا وجالوا وبرزوا بشكل لافت، ومن هؤلاء النجوم من يرتبطون بصلة قرابة وجمعتهم لعبة و

الثلاثاء 2024/3/12

عدد المشاهدات 608

هادي العنزي

تزخر الرياضة الكويتية بالعديد من النجوم في مختلف الألعاب، الذين صالوا وجالوا وبرزوا بشكل لافت، ومن هؤلاء النجوم من يرتبطون بصلة قرابة وجمعتهم لعبة واحدة وملعب واحد، أو أكثر من لعبة.

الطرقي حامل الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كان حريصا على أن يتغلغل عشق الرماية، و«دخان فشقها» في أعماق ابنه، فهو يرى أن الموهبة وحدها ليست كافية لصنع بطل عالمي، فالأمر بحاجة إلى تدريب مستمر، وشغف يرتقي إلى العشق، وهكذا فعل «أبوطلال».. روى «عشق الرماية» في قلب طلال منذ نعومة أظفاره، وما ان اشتد عود الفتى، حتى أخذه بيمينه إلى مدرسة الرماية عام 2008، ليبدأ المشوار، تعليما، فصقلا، فتطويرا، فاستمرارية ترفض التوقف.

عبدالله الطرقي الذي سجل أول انتصاراته الدولية في بطولة شيبا الدولية للرماية باليابان عام 1995 في رماية «سكيت»، لم يشأ لابنه أن يطابق خطواته في مسيرته الرياضية، فوجهه إلى رماية «تراب».

ويستذكر طلال الطرقي أيام الصبا عندما كان يأخذه والده لـ «القنص» وميادين الرماية، ليكسر رهبة «البندقية»، والتعامل معها، ويزرع في قلبه الصغير حينها «عشقا أراد له أن يمتد إلى سنين مديدة»، ولا يزال يحفظ تحذيراته وإرشاداته عن ظهر قلب.. «إياك والسهر يا طلال، اهتم بتدريباتك اليومية، واحفظ نفسك، وانظر دائما إلى الأمام».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالله وطلال.. «الطرقي» ماركة مسجلة في الرماية،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار