ترامب يعتبر فيسبوك وتيك توك تهديدا للأمن القومي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-11T18:32:07+03:00

اخبار التكنولوجيا، بغداد المسلة الحدث اعتبر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن منصة التواصل .،ترامب يعتبر فيسبوك وتيك توك تهديدا للأمن القومي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترامب يعتبر فيسبوك وتيك توك تهديدا للأمن القوميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد/المسلة الحدث: اعتبر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أن منصة التواصل الاجتماعي الأمريكية فيسبوك تشكل تهديدا للناس وللعديد من وسائل الإعلام.

وقال ترامب في مقابلة مع قناة CNBC: لا أحب فكرة أنه إذا منعتم تيك توك سوف تجعلون فيسبوك أكبر، وأنا اعتبر أن فيسبوك هو عدو الناس والكثير من وسائل الإعلام.

كما اعترف ترامب بأنه يعتبر تيك توك تهديدا للأمن القومي، لكنه قال إن هناك الكثير من الأشياء الجيدة في هذه المنصة.

أفادت صحيفة هيل بأن المشرعين من مجلس النواب الأمريكي طرحوا مشروع قانون يحظر تطبيق تيك توك.

وقالت الصحيفة إن مشروع القانون يهدف لحماية الأمريكيين من التطبيقات التي يشرف عليها خصوم أجانب.

ومن المتوقع أن يجبر هذا القانون شركة ByteDance الصينية (التي تملك تطبيق تيك توك) على التخلي عن هذا التطبيق المخصص لتصوير ونشر مقاطع فيديو قصيرة أو ستحظر هذه المنصة في الولايات المتحدة.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يعتبر فيسبوك وتيك توك تهديدا للأمن القومي،وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار