علي الغانم وأولاده للسيارات تنظم بطولة بادل الأكبر على الإطلاق للاعبين المحترفين والهواة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T23:00:16+03:00

اخبار الرياضة، نظمت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لعلامات بي إم دبليو وميني .،علي الغانم وأولاده للسيارات تنظم بطولة بادل الأكبر على الإطلاق للاعبين المحترفين والهواة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«علي الغانم وأولاده للسيارات» تنظم بطولة بادل الأكبر على الإطلاق للاعبين المحترفين والهواةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نظمت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لعلامات بي إم دبليو وميني ورولز - رويس موتور كارز ولاندروفر ومكلارين وجيلي في الكويت، أكبر بطولة ل

الاثنين 2024/3/11

عدد المشاهدات 275

نظمت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل والموزع الحصري لعلامات بي إم دبليو وميني ورولز - رويس موتور كارز ولاندروفر ومكلارين وجيلي في الكويت، أكبر بطولة لرياضة البادل على الإطلاق للاعبين المحترفين والهواة فـي الكويت خــلال الفتـرة 7 و8 الجاري، بمشاركة أكثر من 140 فريقا من مختلف الفئات العمرية، وآلاف الحضور.

وقد تم تنظيم بطولة البادل على ملاعب اليوسفي لرياضة البادل، حيث تم لعب المباريات عبر 4 فئات: فئة «أ» للرجال (المحترفين)، فئة «ب» للرجال (الهواة)، وفئة الرجال فوق 40 عاما، وفئة السيدات، وفئتان الناشئين تحت 12 وتحت 16عاما، وفئة للشابات تحت 16 عاما، وفئة الآباء والأبناء.

وأكد فهد علي الغانم على التزام الشركة بدعم المواهب المحلية في المجالات الرياضية والتعليم، ولافتا إلى أن هذه البطولة وفرت منصة لمختلف الفئات العمرية لاستعراض مهاراتهم في أجواء من المتعة والتشويق.

ومنذ وصولها إلى الكويت في العام 2019، حازت البادل شعبية واسعة كرياضة ممتعة ومليئة بالحركة، وكذلك كفعالية اجتماعية تجمع العائلة والأصدقاء، وتناسب مختلف الفئات العمرية، حيث يتم لعبها غالبا بعدد زوجي. وتتميز البادل أيضا بأثرها الإيجابي في تحفيز الذهن، وتخفيف التوتر، وتحسين الحالة المزاجية، وتعد رياضة رسمية في الكويت بقرار صادر عن اللجنة الأولمبية الكويتية في مايو 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «علي الغانم وأولاده للسيارات» تنظم بطولة بادل الأكبر على الإطلاق للاعبين المحترفين والهواة،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار