محمد صلاح ينتظر دخول تاريخ ليفربول برقم قياسي أمام مانشستر سيتي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T00:57:14+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، المشاركة والتسجيل في مباراة اليوم المرتقبة ضد .،محمد صلاح ينتظر دخول تاريخ ليفربول برقم قياسي أمام مانشستر سيتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح ينتظر دخول تاريخ ليفربول برقم قياسي أمام مانشستر سيتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، المشاركة والتسجيل في مباراة اليوم المرتقبة ضد خصمه في بطولة ، من أجل تحقيق رقم شخصي مميز.

ويستضيف ملعب "الأنفيلد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

| موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.. والمعلق

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن آرسنال المتصدر، في حين أن مانشستر سيتي لديه 62 نقطة في المركز الثالث.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أنه في حال نجح محمد صلاح في التسجيل في مباراة اليوم ضد مانشستر سيتي، سيصبح أول لاعب في تاريخ النادي يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي.

كان محمد صلاح قد سجل 11 هدفًا في 19 مباراة خاضها مع ليفربول أمام مانشستر سيتي في جميع المسابقات، ولم يسجل لاعبًا آخر أهدافًا أكثر ضد ذلك الخصم، سوى إيان راش (15 هدفًا).

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 7 أهداف وصناعة 4 في 9 من آخر 10 مباريات له أمام مانشستر سيتي، ما في ذلك كل من المباريات الخمس الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح ينتظر دخول تاريخ ليفربول برقم قياسي أمام مانشستر سيتي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار