مكتب الشهيد نظم الحفل السنوي “قريش رمضان” مع أسر الشهداء وذويهم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T13:36:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مكتب الشهيد نظم الحفل السنوي “قريش رمضان” مع أسر الشهداء وذويهم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عبدالناصر الأسلمي نظم مكتب تكريم الشهداء واسرهم مساء امس الاول الحفل السنوي 8220;قريش .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عبدالناصر الأسلمي

نظم مكتب تكريم الشهداء واسرهم مساء امس الاول الحفل السنوي “قريش رمضان” احتفالا بقدوم الشهر المبارك مع أسر الشهداء وذويهم تحت شعار “امانينا تسبق تهانينا ” في حديقة الشهيدوفي هذا الشأن قال مدير عام المكتب صلاح العوفان ان “القريش” عادة سنوية ينظمها المكتب كمناسبة للالتقاء مع الاسر وتبادل الأحاديث والافكار والاراء حول اوضاعهم وتلمس احتياجاتهم ومناقشة ما يقدمه المكتب من رعايات لهم.

ولفت الى ان هذا العام تم استغلال هذه الفرصة لافادة الاسر والامهات والارامل بندوة توعوية حول الغذاء السليم خلال شهر رمضان من تقديم اخصائي في هذا المجال د. عبدالله المطوع وذلك لمساعدة الاسر في اتباع نظام غذائي مريح وصحي خلال الشهر المبارك.

واثنى على الاقبال والاستجابة للدعوة من قبل اسر الشهداء وامهاتهم الذين ضحوا بالابناء من اجل الكويت وامنها.

ولفت الى ان هناك عدد من البرامج المقبلة التي ستقام في الفترة المقبلة وهي شاي الضحى بعد عيد الفطر والتحضير لمناسبة يوم الشهيد في الثاني من اغسطس بالاضافة الى التحضير ومنذ الآن للاحتفالات الوطنية المقبلة عبر تنظيم حدث ضخم سيشكل مفاجأة لأهالي الشهداء والشعب الكويتي.

من جهته قدم د. عبدالله المطوع اخصائي التغذية محاضرة توعوية حول العادات الغذائية في شهر رمضان وكيفية الاستفادة من الشهر للحفاظ على الصحة الروحية والنفسية والجسدية والعقلية.

وتحدث عن مسألة الصيام المتقطع والصيام في رمضان ومدى الفائدة في كلا النوعين من الصيام لافتا الى ان صيام رمضان فيه من الاستفادة اكثر من الصيام المتقطع ومنها مكافحة السكر وتجديد الخلايا وزيادة النشاط والحيوية وسرعة البديهة.

وتحدث عن اهمية وجبة السحور وما هي الماكولات التي يجب الابتعاد عنها خلال تلك الوجبة كالتوابل والمخللات وغيرها بينما الاستعاضة عنها بالفاكهة ومشتقات الالبان والاجبان والبقوليات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مكتب الشهيد نظم الحفل السنوي “قريش رمضان” مع أسر الشهداء وذويهم،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار