32 متقدماً في اليوم الثالث لـ أمة 2024 بينهم امرأة والإجمالي إلى 102
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T13:25:04+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 32 متقدماً في اليوم الثالث لـ«أمة 2024» بينهم امرأة والإجمالي إلى 102، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقبلت إدارة شؤون الانتخابات طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2024 لليوم الثالث على التوالي، وبلغ عدد المتقدمين 32 متقدماً بينهم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقبلت إدارة شؤون الانتخابات طلبات المرشحين لانتخابات مجلس الأمة 2024 لليوم الثالث على التوالي، وبلغ عدد المتقدمين 32 متقدماً بينهم امرأة، ليبلغ الإجمالي 102 بينهم 3 نساء.

الأوضاع المعيشية

وقال مرشح الدائرة الثالثة خالد جمعة الياسين «تقدمت اليوم لانتخابات 2024 بعد متابعة الأحداث السياسية لآخر 4 سنوات والعلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية»، متمنيا تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين، وإحداث التنمية في البلاد.

وأضاف الياسين «أتمنى كذلك تحقيق الإصلاح السياسي في الكويت، وتعديل قانون مكافحة الفساد (نزاهة)».

البنية التحتية

من جهته، قال المرشح جراح علي غلوم «لقد تقدمت اليوم بأوراق ترشحي لانتخابات مجلس الأمة 2024 ممثلا عن الدائرة الأولى، ولدي أهداف مستقبلية في جميع المجالات أسعى لتحقيقها لنستفيد منها في تنمية البنية التحتية للكويت».

وأضاف غلوم «أتمنى من الشعب الكويتي أن يختاروا من يمثلهم من خيرة الشباب».

أولويات المواطنين

وأكد مرشح الدائرة الأولى علي حسين علي الجانب الاقتصادي غير واضح في البلاد وكذلك نتائج تحسين الأوضاع المعيشية للمواطن.

وأوضح أن اهتمامه سيكون بأولويات المواطنين سواء في التعليم أو الصحة أو الكهرباء وغيرها من الأمور، مشيرا إلى أن لديه برنامجا انتخابيا وحلولا للكثير من القضايا السياسية والاقتصادية والتنموية سيطرحها عبر الندوة الانتخابية.

الاستقرار السياسي

وقال مرشح الدائرة الخامسة عبد الله الكندري إن «الاستقرار السياسي يعد أنسب عنوان للمرحلة المقبلة، وإذا تحقق فسيتم القضاء على الكثير من المشكلات، ونقضي على الفساد وهذا مطلب أساسي».

وأضاف «رسالتي للحكومة المقبلة، أن يشمل جدولها جميع شرائح وطبقات المجتمع، مع ضرورة مراعاة جميع الظروف والمعطيات المعيشية».

وتابع «أتمنى من جميع الناخبين المشاركة ولا يمنعهم شهر رمضان من التصويت، واختيار الأمثل».

العمل الجماعي

بدوره أكد مرشح الدائرة الأولى الدكتور علي عبد الرحمن الكندري أن إصلاح التعليم والصحة والطرق والشوارع لن يتحقق بالشعارات، ولكن يتم من خلال العمل الجماعي.

وذكر الكندري أن «العمل الفردي لا يصنع بيئة سياسية قادرة على تقديم ما يتطلع إليه الناس، ويجب أن يكون لنا وقفة ليكون هناك انطلاقة صلبة لبناء الكويت، على غرار الدول المجاورة».

وقال«كنا سابقا نموذجا في التقدم والآن أصبحنا نموذجا للتراجع، وهذا يجب أن يتغير، واسأل الله أن يوفق البلاد لما فيه الخير».

استحقاقات سياسية

وذكر مرشح الدائرة الثانية مهندس أحمد الحمد أن «الكويت تعيش في مرحلة استحقاقات سياسية حقيقية نتيجة عدم الاستقرار وحل المجالس في السنوات الأخيرة، وهذا دليل خلل في بنية نظامنا الديموقراطي».

وقال الحمد إن «الشعب الكويتي واع، ويجب إعادة النظر في الدستور الكويتي، وهناك آليات كثيرة لذلك بعد الرغبة السامية من أمير البلاد».

وأضاف «أحث الجميع على المشاركة، ونحن قادرون على التغيير، الكويت ولادة، وأقول للناس اختاروا من يمثل أهل الكويت ولا يمثل على أهل الكويت، البلد في حاجة إلى الاستقرار حتى ننهض».

وطن مستدام

قال مرشح الدائرة الثانية، النائب السابق فهد المسعود، «كنت وما زلت أستشعر حاجة المواطن الكويتي وأمنياته وتطلعاته في حلحلة أهم القضايا كالتوظيف والإسكان وتحسين المستوى المعيشي والتعليم والخدمات الصحية وإصلاح الطرق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 32 متقدماً في اليوم الثالث لـ«أمة 2024» بينهم امرأة والإجمالي إلى 102،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار