هدوء في سوق العملات قبيل خطاب باول وبتكوين تنتعش مجدداً
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T11:35:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هدوء في سوق العملات قبيل خطاب باول وبتكوين تنتعش مجدداً، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استقر الدولار إلى حد بعيد، اليوم الأربعاء، إذ تجنب المتداولون الرهانات الكبيرة قبيل شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استقر إلى حد بعيد، اليوم الأربعاء، إذ تجنب المتداولون الرهانات الكبيرة قبيل شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول أمام الكونغرس، فضلا عن قرار المركزي الأوروبي في شأن سعر الفائدة وبيانات الوظائف الأميركية هذا الأسبوع.

وعلى صعيد العملات المشفرة، اكتسبت بتكوين زخما جديدا وإن كانت قد ظلت دون المستوى القياسي المرتفع الذي وصلت إليه خلال جلسة مسائية متقلبة.

أدى غياب المحفزات إلى إبقاء الدولار محاصرا داخل نطاق ضيق، بعد انخفاضه الليلة الماضية على خلفية البيانات التي أظهرت تباطؤ نمو قطاع الخدمات الأميركية قليلا في الشهر الماضي.

ويعتبر تقرير الوظائف الأميركي لشهر فبراير فبراير الذي يصدر يوم الجمعة بمثابة اختبار لتوقعات أسعار الفائدة، مع احتمالية هز الأسواق إذا فاجأها التوظيف وجاء في الاتجاه الصعودي.

ويترقب المتعاملون أيضا اليوم الأول لشهادة رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي باول أمام الكونجرس حول حالة الاقتصاد، ومن المتوقع أن يدعم موقف المركزي الأميركي من حيث انتظار المزيد من البيانات قبل إجراء أي تخفيضات في أسعار الفائدة.

وحوم مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات، حول مستوى 103.76.

واستقر اليورو عند 1.0855 دولار مع ترقب المتعاملين قرار البنك المركزي الأوروبي في شأن سعر الفائدة غدا الخميس.

ومن المتوقع أن يترك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة عند مستوى قياسي يبلغ أربعة في المئة.

واستقر الجنيه الإسترليني عند 1.27050 دولار قبيل إعلان الميزانية البريطانية اليوم الأربعاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدوء في سوق العملات قبيل خطاب باول وبتكوين تنتعش مجدداً،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار