مشاركة كويتية متميزة بمهرجان الشباب العالمي في موسكو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T09:16:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مشاركة كويتية متميزة بمهرجان الشباب العالمي في موسكو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال رئيس وفد الهيئة العامة للشباب الكويتية المشارك بمهرجان الشباب العالمي 2024 المتواصل بمدينة سوتشي الروسية ‏وليد الأنصاري، إن مشاركة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال رئيس وفد الهيئة العامة للشباب الكويتية المشارك بمهرجان الشباب العالمي 2024 المتواصل بمدينة سوتشي الروسية ‏وليد الأنصاري، إن مشاركة الشباب الكويتي كانت مميزة بتعريفها للوفود العالمية بالثقافة الكويتية وتراثها وحضارتها العربية والإسلامية.

وأكد الانصاري، في اتصال هاتفي مع «كونا»، أن الشباب الكويتي حرص على إيصال صورة إيجابية عن المجتمع الشبابي بدولة الكويت من خلال مشاركتهم الفعالة بالحلقات النقاشية والبرامج الرياضية والشبابية والتطوعية والثقافية والفنية والاجتماعية والاقتصادية التي تضمنها المهرجان الذي انطلق مطلع مارس الجاري ويختتم الخميس المقبل.

وأعرب عن خالص شكره للسفارة الكويتية في موسكو وفي مقدمتهم السفير راشد العدواني على ما قدموه من رعاية واهتمام بالوفد المشارك، مثمنا جهود الوفد بالمشاركة في مختلف أنشطة المهرجان ولاسيما بلجان التحكيم والمعرض الفني والأنشطة الفنية والرياضية.

من جهته، قال نائب السفير الكويتي في موسكو أحمد البعيجان إن «مشاركه الوفد الكويتي مشاركه مميزه وواضحه وإن البصمه الكويتيه كانت حاضره بحضور إيجابي كبير لمسناه عند حضورنا للمعرض والفعاليات، وإن الشباب الكويتي هم امل المستقبل للكويت وأهلها»، مؤكدا أن حضوره ومشاركته تأتي بتوجيهات من السفير راشد العدواني الذي حرص ويحرص على كل مايمثل الكويت، ومشددا على أن السفاره تسعى لتذليل اي مصاعب او تحديات امام الوفد الكويتي الذي فعلا اثبت أن الكويتي يستطيع الحضور والمشاركه بكل ايجابية تعكس الثقافه الكويتيه المنفتحه والمحبه للجميع.

من جانبه، أوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمشاركة الكويتية بالمهرجان الدكتور فنيس العجمي في تصريح مماثل لـ «كونا» أن هذه المشاركة تعد فرصة للشباب لإبراز مواهبهم العلمية والثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية.

وقال العجمي إن اللجنه التحضيريه التي حرصت على المشاركه والحضور ركزت جل اهتمامها على ابراز الكويت وثقافتها وتسامحها وقبولها للجميع في المهرجان، مضيفا أن «مالمسناه من حفاوه من قبل الاخوه الروس هو شيء كبير نقدره ونعتز فيه».

ولفت إلى أن مشاركة الكوادر الشبابية في هذا الملتقى العالمي تعد فرصة لتبادل الخبرات واكتساب المعارف لتطوير العمل الشبابي في البلاد، مشيدا بمشاركة الشابات الكويتيات بالمهرجان.

ووجه الشكر للحكومه الروسيه وادارة مهرجان الشباب وسفارة روسيا الاتحاديه في الكويت لتسهيلها ومساعدتها ودعوتها للوفد الكويتي.

كما وجه العجمي رساله شكر خاصة وكبيرة للسفارة الكويتية في روسيا وعلى رأسهم السفير راشد العدواني الذي حرص ومنذ فتره على التواصل والمساعده وتسهيل كل الامور، حيث وجدنا الحرص والدعم للجهود الكويتية، وكذلك شكر نائب السفير أحمد البعيجان الذي تحمل عناء السفر وشارك مع الوفد الكويتي وركنه الوطني وحضر طيلة الفعاليات دعما ومسانده للكويت وابنائه.

وتابع العجمي: «سفارتنا والعاملين فيها خير من يمثل الكويت وسياستها الحكيمه وحرصهم واضح لدعم ابنائنا وبناتنا الشباب للمشاركه ووضح الاثر الايجابي في المهرجان الكبير».

وأردف: «تم توقيع العشرات من بروتوكولات التعاون بين الوفود، وهناك رغبة كبيرة لدى عدد كبير من وفود دول العالم للتعاون مع الكويت وشبابها، والرغبة لمسناها من الزيارات الشبابية الكثيرة للركن الكويتي ووفده».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاركة كويتية متميزة بمهرجان الشباب العالمي في موسكو،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار