ماقصة إشارة رونالدو للجماهير الإماراتية بعد مباراة “العين” و”النصر” واثارت ضجة واسعة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-3-5T17:16:02+03:00

اخبار الرياضة، في أعقاب المواجهة القوية التي جمعت بين فريق النصر السعودي ونظيره العين الإماراتي .،ماقصة إشارة رونالدو للجماهير الإماراتية بعد مباراة “العين” و”النصر” واثارت ضجة واسعة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماقصة إشارة رونالدو للجماهير الإماراتية بعد مباراة “العين” و”النصر” واثارت ضجة واسعة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في أعقاب المواجهة القوية التي جمعت بين فريق السعودي ونظيره العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري ، انتشر فيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي يُظهر النجم البرتغالي وهو يقوم بإشارة “غامضة” تجاه جماهير العين الإماراتي. تم تصوير اللحظة المثيرة للجدل بينما كان رونالدو يغادر أرض الملعب متجهًا إلى غرفة تغيير الملابس، مرتسمًا على وجهه ابتسامة عقب الخسارة التي مني بها فريقه بهدف نظيف.

هذا الحدث أثار الكثير من التكهنات والنقاشات بين متابعي كرة القدم، حيث تساءل العديد عن معنى الإشارة التي قام بها رونالدو والرسالة التي أراد إيصالها. ومع ذلك.

رونالدو يتوعد رونالدو يقوووول الوعد بملعبنا سترون من هو النصر ينتظركم جحححححيم العالمي???? pic.twitter.com/Er4OEQ4nsO

— الكوتش عمار (@3m__s) March 4, 2024

وقال الإعلامي السعودي عبد العزيز المريسل المنتمي لنادي النصر، إن رونالدو يقصد بإشارته لجماهير العين المنتشية بفوز فريقها، أن الحسم سيكون في مباراة الإياب في ملعب “الأول بارك”.

ويستضيف النصر على ملعبه “الأول بارك” في الرياض، نادي العين الاثنين المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لتحديد المتأهل منهما للمربع الذهبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماقصة إشارة رونالدو للجماهير الإماراتية بعد مباراة “العين” و”النصر” واثارت ضجة واسعة (فيديو)،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار