غوغل تخطط لإعادة إطلاق خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-2T16:08:05+03:00

اخبار التكنولوجيا، بغداد المسلة الحدث تعتزم شركة التكنولوجيا العملاقة غوغل إعادة إطلاق خاصية إنشاء .،غوغل تخطط لإعادة إطلاق خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغوغل تخطط لإعادة إطلاق خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد/المسلة الحدث: تعتزم شركة التكنولوجيا العملاقة غوغل إعادة إطلاق خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي، وذلك بعد إصلاحها.

وقال ديميس هاسابيس الرئيس التنفيذي لوحدة ديب مايند التابعة لـ غوغل، إن الشركة تخطط لإعادة إطلاق هذه الخاصية خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد وقفها مؤقتا لما تبين من عدم دقة في بعض الصور التاريخية.

وكانت شركة غوغل التابعة لألفابت، قد بدأت في تقديم خدمة توليد الصور من خلال نماذج (جيميناي) المتعددة الوسائط للذكاء الاصطناعي في وقت سابق من هذا الشهر، غير أن بعض المستخدمين أشاروا على وسائل التواصل الاجتماعي إلى أنها أنتجت صورًا تاريخية كانت في بعض الأحيان غير دقيقة.

وقال هاسابيس في لجنة بالمؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في ، أوقفنا هذه الخاصية بينما نعكف على إصلاحها، ونأمل أن تعود إلى العمل قريبا جدا في الأسابيع القليلة المقبلة”، مضيفاً، أن الأداة “لم تكن تعمل بالطريقة التي أردناها.

وقبل عام، أطلقت غوغل روبوت الدردشة (بارد) الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي التوليدي، وشاركت حينها معلومات غير دقيقة عن صور كوكب خارج النظام الشمسي للأرض في مقطع مصور ترويجي، مما هوى بأسهمها بنحو تسعة بالمئة.

وغيرت الشركة اسم (بارد) إلى (جيميناي) Gemini هذا الشهر، وطرحت خطط الاشتراك المدفوعة، والتي يمكن للمستخدمين اختيارها للحصول على قدرات تفكير أفضل من نموذج الذكاء الاصطناعي.

ويشير قرار “غوغل” بإعادة تسمية مساعدها الافتراضي إلى أكثر من مجرد تغيير سطحي، إذ أن اختيار اسم “جيميناي” ينقل إحساساً بالازدواجية، ما يشير إلى مساعد متطور ومتعدد الاستخدامات قادر على التكيف مع احتياجات المستخدمين المتنوعة بسلاسة.

ويعِد برنامج “جيميناي” المتوفر بـ40 لغة، ويمكن الوصول إليه عبر الويب بتجربة ثورية لرفع مستوى العملية الإبداعية والإنتاجية، وسيتوفر النموذج في تطبيق “جيمناي” الجديد على “أندرويد”، وفي تطبيق “غوغل” على “iOS” وسيكون باللغة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الأيام المقبلة.

كما سيطلق على الإصدار المزود بـ”Ultra” تسمية “Gemini Advanced”، وهو تجربة تتمتع بقدرات جديدة أعلى بكثير على التحليل واتباع التعليمات والتعاون الإبداعي.

برامج الذكاء الاصطناعي يذكر أنه ومنذ إطلاق شركة (أوبن أي آي) الناشئة روبوت الدردشة الذائع الصيت (تشات جي بي تي) في نوفمبر2022، بدأت شركات التكنولوجيا المعروفة ومن ضمنها “غوغل” في التسابق لإنتاج برامج ذكاء اصطناعي لمنافسة برنامج الشركة المدعومة من مايكروسوفت.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غوغل تخطط لإعادة إطلاق خاصية إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي،وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار