ما حقيقة مغادر نيمار الهلال السعودي؟
ايجي ناو EgyNow
2024-2-27T14:04:02+03:00

اخبار الرياضة، في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الفريق وضمان استمرارية نجومه، أعلن نادي الهلال .،ما حقيقة مغادر نيمار الهلال السعودي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليما حقيقة مغادر نيمار الهلال السعودي؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في خطوة تهدف إلى تعزيز استقرار الفريق وضمان استمرارية نجومه، أعلن نادي السعودي عن رغبته في تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في محاولة للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة. القرار جاء على خلفية التكهنات الأخيرة التي ربطت نيمار بالرحيل عن صفوف “الزعيم”، لا سيما بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

مارسيلو تيكسيرا، رئيس نادي سانتوس البرازيلي والنادي الأسبق لنيمار، كشف في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية أن نيمار أبلغهم برغبة الهلال في تمديد العقد. والهدف هو تعويض الفترة التي غاب فيها اللاعب بسبب الإصابة، مؤكدًا أن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.

تيكسيرا أشار إلى أن إدارة سانتوس تتابع عن كثب مصير نيمار مع النادي السعودي، وتستعد لبدء المفاوضات الجادة والرسمية لضمان عودة اللاعب إلى صفوفهم، حال قرر الرحيل. وأضاف أن خطة عودة نيمار إلى البرازيل جاهزة، لكن القرار النهائي سيعتمد بالطبع على رغبة اللاعب نفسه.

يذكر أن عقد نيمار مع الهلال ممتد حتى صيف 2025، مما يعني أنه بحلول يناير المقبل، سيكون بإمكان النجم البرازيلي التفاوض مع أي نادٍ آخر دون الحاجة إلى موافقة الهلال. قبل تعرضه للإصابة، كان نيمار قد شارك في 5 مباريات مع الهلال هذا الموسم، مسجلاً هدفًا وصانعًا ثلاثة أهداف، في دوري روشن ودوري .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما حقيقة مغادر نيمار الهلال السعودي؟،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار