أول قرار للاتحاد السعودي بعد حركة رونالدو “المشينة”
ايجي ناو EgyNow
2024-2-26T20:28:02+03:00

اخبار الرياضة، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد، فتح تحقيق بعد الإشارة .،أول قرار للاتحاد السعودي بعد حركة رونالدو “المشينة”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول قرار للاتحاد السعودي بعد حركة رونالدو “المشينة”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد، فتح تحقيق بعد الإشارة “غير الأخلاقية” من البرتغالي نجم أمام جماهير الشباب.

واحتفل قائد نادي النصر، رونالدو بطريقة “مشينة” بهدف سجله زميله أندرسون تاليسكا في شباك الشباب خلال مباراة جمعت الفريقين يوم الأحد لحساب المرحلة الـ21 من الدوري السعودي، حيث توجه البرتغالي إلى جمهور الشباب واحتفل أمامهم بحركة “غير أخلاقية”.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية لرونالدو والتي تسببت في امتعاض كثيرين من المشاهدين والحضور.

وبحسب الصحيفة، فإن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال مواجهة النصر والشباب، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

ولم تكشف الصحيفة عن العقوبة التي قد تفرض على رونالدو.

وانتهت مواجهة النصر والشباب بفوز النصر بنتيجة 3-2، وسجل رونالدو الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء.

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفا.

المصدر: RT



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرار للاتحاد السعودي بعد حركة رونالدو “المشينة”،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار