منصة إكس تتيح المكالمات الصوتية والمرئية للحسابات المجانية
ايجي ناو EgyNow
2024-2-26T15:20:06+03:00

اخبار التكنولوجيا، بغداد المسلة الحدث أضافت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إكس تويتر سابقًا ميزات .،منصة إكس تتيح المكالمات الصوتية والمرئية للحسابات المجانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنصة إكس تتيح المكالمات الصوتية والمرئية للحسابات المجانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد/المسلة الحدث: أضافت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إكس (تويتر سابقًا) ميزات جديدة لأصحاب الحسابات المجانية، حيث مكنت مستخدمي حساباتها من ميزة إجراء المكالمات الصوتية والمرئية عبر المنصة، والتي كانت توفرها سابقاً لمن يدفعون اشتراكات في خدمة “تويتر بلو”.

وأبانت منصة إكس، إن جميع الحسابات أصبحت الآن قادرة على إجراء واستقبال المكالمات، على الرغم من أنه يجب أن يكون كلا الطرفين على اتصال عبر المراسلة المباشرة مرة واحدة على الأقل، ويجب أن يقوم المستخدم بتحميل تحديث “إكس” الجديد ليجد الميزة موجودة من خلاله.

وكانت إكس قد أطلقت الميزة في البداية لمستخدمي ios من آبل العام الماضي، مما منح المشتركين الذين يدفعون خيار الاتصال بأشخاص آخرين من خلال التطبيق، بهدف جعل “إكس” تطبيق “كل شيء”، وبعدها بفترة وفي ذات العام وصلت الميزة إلى أجهزة أندرويد.

يذكر أن تفعيل الميزة جاء بعد شهر من إعلان الملياردير الأمريكي ، أن منصة “إكس” ستجعل مكالمات الصوت والفيديو متاحة للجميع بمجرد أن تكون الشركة واثقة من قوتها.

وفي وقت سابق، أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، عن إتاحة مكالمات الفيديو والصوت عبر منصة “إكس” (تويتر سابقا)، وذلك بعد أن أتاحت المنصة في وقت سابق هذا الشهر ميزة بث الفيديوهات المباشرة “لايف فيديو”.

وقال ماسك في تغريدة على حسابه في “إكس: “مكالمات الصوت والفيديو قادمة إلى إكس، وستعمل على أنظمة اندرويد وiOS، وأجهزة الحاسب الآلي، دون الحاجة لرقم هاتف”.

ومنذ أن اشترى ماسك “إكس” (تويتر سابقاً) في أكتوبر الفائت، تراجع النشاط الإعلاني للمنصة، إذ نأى المعلنون بأنفسهم عنها بسبب أسلوب إدارته وعمليات الصرف الجماعي للموظفين المعنيين بالإشراف على المحتوى، فضلًا عن التغييرات في الإشراف على المحتوى وعودة الحسابات التي كانت قد حُظرت سابقًا.

وردّ ماسك على ذلك باعتماد نهج جديد يتمثل في توسيع قاعدة الاشتراكات لقاء رسم مالي.

وقابل عدد كبير من المستخدمين والمعلنين برد فعل سلبي فرضَ الموقع الرسوم الجديدة على الخدمات التي كانت مجانية سابقًا.

كذلك ألغى ماسك شعار “تويتر” الشهير، مستعيضًا عن الطائر الأزرق بحرف “إكس” أبيض.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة إكس تتيح المكالمات الصوتية والمرئية للحسابات المجانية،وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان