ميتا تختبر ميزة للنشر المتبادل بين فيسبوك وثريدز
ايجي ناو EgyNow
2024-2-23T11:20:05+03:00

اخبار التكنولوجيا، بغداد المسلة الحدث كشفت شركة ميتا بلاتفورمز العملاقة، عن ميزة جديدة تسمح لمستخدمي .،ميتا تختبر ميزة للنشر المتبادل بين فيسبوك وثريدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميتا تختبر ميزة للنشر المتبادل بين فيسبوك وثريدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد/المسلة الحدث: كشفت شركة ميتا بلاتفورمز العملاقة، عن ميزة جديدة تسمح لمستخدمي تطبيق “فيسبوك و ثريدز” بالنشر المتبادل على كلتا المنصتين في نفس الوقت.

وأوضحت الشركة، أن الميزة الجديدة ما زالت قيد الاختبار، وهي متاحة فقط لمستخدمي أجهزة iOS.

وتسمح الميزة الجديدة والمتاحة سابقاً في تطبيق إنستغرام، للمستخدمين بمشاركة كل من المشاركات النصية والروابط من كلتا المنصتين.

ووفقاً لموقع “techcrunch” التقني، فتساعد الميزة أيضاً منشئي المحتوى الذين ينشرون الصور والوسائط والتحديثات النصية بانتظام على تجنب متاعب الاضطرار إلى النشر في أماكن متعددة، وتمنح “ثريدز” دفعة قوية بتكامله مع بقية المنصات المملوكة للشركة.

ووكانت شركة ميتا قد أطلقت في وقت سابق، تطبيقها الجديد ثريدز المنافس لـ إكس، مشيرةً، إلى أنه سيتم ربط ثريدز بـ إنستغرام.

ووصفت الشركة تطبيق “ثريدز”، بأنه المكان الذي تلتقي فيه المجتمعات لمناقشة كل شيء بدءًا من الموضوعات التي تهتم بها اليوم وحتى الموضوعات التي ستتجه نحوها غدًا.

ويتيح “ثريدز” للمستخدمين إنشاء حساب في التطبيق باستخدام حساب “انستغرام” نفسه مع الاحتفاظ باسم الحساب نفسه، وكذلك متابعة الحسابات نفسها التي يتم متابعتها على ذات التطبيق، كما يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة المنشورات النصية حتى 500 حرفٍ بحد أقصى، هذا بالإضافة إلى نشر الصور ومقاطع فيديو بمدة تصل إلى 5 دقائق

وحقق تطبيق “ثريدز” Threads بعد إطلاقه رسمياً انطلاقة قوية، حيث كشف مؤسس الشركة، مارك زوكربيرغ، عن اشتراك 10 ملايين شخص في التطبيق بعد 7 ساعات من إطلاقه.

ونظرًا لكونه تطبيق تابع لـ “ميتا”، فسيعمل “ثريدز” أيضًا على جمع البيانات من على هاتفك، بما في ذلك بيانات الموقع والمشتريات وسجل التصفح.

وتعد شركة “ميتا بلاتفورمز” واحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم، وإحدى أكبر خمس شركات تكنولوجيا المعلومات الأمريكية، إلى جانب “ألفابت، أمازون، أبل، ومايكروسوفت”.

وتشمل منتجات وخدمات “ميتا” فيسبوك، ماسنجر، فيسبوك ووتش وفيسبوك بورتال”، وفي أكتوبر 2021، غيرت الشركة الأم لـ “فيسبوك” اسمها من شركة “فيسبوك” إلى “ميتا” في سبيل “عكس تركيزها على بناء ميتافيرس”، وتشير “ميتافيرس/metaverse” إلى البيئة المتكاملة التي تربط جميع منتجات الشركة وخدماتها.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميتا تختبر ميزة للنشر المتبادل بين فيسبوك وثريدز،وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار