صيحات الاستهجان تستقبل سبّاحة إسرائيلية في قطر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-2-20T16:58:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صيحات الاستهجان تستقبل سبّاحة إسرائيلية في قطر (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعرضت السباحة الإسرائيلية أناستاسيا جوربينكو، لصافرات الاستهجان من الجماهير، عقب فوزها بالميدالية الفضية لسباق 400 متر متنوع في بطولة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تعرضت السباحة الإسرائيلية أناستاسيا جوربينكو، لصافرات الاستهجان من الجماهير، عقب فوزها بالميدالية الفضية لسباق 400 متر متنوع في بطولة العالم التي تقام في قطر.

وحصلت جوربينكو على الميدالية الفضية في سباق 400 متر متنوع سيدات، وأُطلقت الجماهير صيحات الاستهجان خلال المقابلة التي أعقبت السباق داخل مسبح (أسباير دوم).

Israel’s Anastasia Gorbenko just got booed during her interview after getting 2nd in the Women’s 400 IM at the Swimming World Championships in Doha pic.twitter.com/3ajYuryn63

— Kyle Sockwell (@kylesockwell) February 18, 2024

وتواصلت الصيحات مع خروج السباحة وخلال حفل توزيع الميداليات الذي شهد أيضا بعض التحية. وفازت البريطانية فريا كونستانس كولبيرت بالسباق.

وأثارت مشاركة سباحين إسرائيليين في البطولة بعض الانتقادات في وسائل الإعلام القطرية وبين مناصري القضية في ظل الحرب الإسرائيلية على غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صيحات الاستهجان تستقبل سبّاحة إسرائيلية في قطر (فيديو)،وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار