ايجي ناو EgyNow
2024-2-19T22:24:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أمانة الرياض تغلق مصنعًا لتعبئة زيوت السيارات مجهولة المصدر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المناطق_واس نفّذت أمانة منطقة الرياض حملة ميدانية مشتركة في نطاق بلدية الشميسي، بعد رصد مراقبيها مخالفات على عددٍ من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المناطق_واس

نفّذت أمانة منطقة الرياض حملة ميدانية مشتركة في نطاق بلدية الشميسي، بعد رصد مراقبيها مخالفات على عددٍ من المنشآت، مشيرة إلى اتخاذها الإجراءات اللازمة بحقها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وأكدت أمانة منطقة الرياض أن الحملة الميدانية قادت إلى ضبط مصنع غير نظامي لتعبئة زيوت السيارات مجهولة المصدر، وسكن للعمالة المخالفة، إلى جانب مستودعات غير ملتزمة بالاشتراطات، وذلك في إطار جولاتها الرقابية المستمرة لتعزيز معدلات الامتثال، والحد من الممارسات غير النظامية.

وأوضحت أمانة الرياض أنه جرى إغلاق جميع المنشآت المخالفة، بالتعاون مع الجهات المتخصصة، موضحةً في الوقت نفسه إلى أن الحملة جاءت ضمن جهودها المبذولة لتحسين المشهد الحضري، تعزيز مستوى السلامة والصحة العامة, حفاظاً على بيئة الرياض آمنة وصحية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمانة الرياض تغلق مصنعًا لتعبئة زيوت السيارات مجهولة المصدر،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار