تصريح للاعب التركي أردا غولر حول بقاءه في ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-2-7T17:36:02+03:00

اخبار الرياضة، أعرب اللاعب التركي الشاب أردا غولر عن تفاؤله بشأن مستقبله مع النادي، على الرغم من .،تصريح للاعب التركي أردا غولر حول بقاءه في ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتصريح للاعب التركي أردا غولر حول بقاءه في ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب اللاعب التركي الشاب أردا غولر عن تفاؤله بشأن مستقبله مع النادي، على الرغم من مشاركته في ثلاث مباريات فقط حتى الآن. غولر، الذي انضم إلى الفريق الملكي قادمًا من فنربهشة في بداية فترة الانتقالات الصيفية، واجه عدة عقبات بما في ذلك ثلاث إصابات.

في أول ظهور له مع الفريق في 7 يناير، خلال مباراة كأس ملك إسبانيا ضد فريق أراندينا من الدرجة الرابعة، بدأ غولر المباراة في التشكيلة الأساسية. ومع ذلك، وجد صعوبة في الحفاظ على مكانه ضمن الفريق الأول في المباريات التالية.

على الرغم من الحدود التي واجهها في الحصول على وقت لعب، أكد غولر، البالغ من العمر 18 عامًا، على سعادته في ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه ينظر إلى المستقبل بإيجابية. وفقًا للتقرير المنشور في ديفينسا سنترال  قال غولر “إنهم لا يعرفونني على الإطلاق. أنا سعيد في أفضل نادٍ في العالم. سيأتي وقتي قريبًا أيضًا”، هكذا صرح لوسائل الإعلام.

وفقًا لتقارير صحفية، يثق المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، في قدرات غولر ولكنه يؤكد على الحاجة إلى تطويره بدنيًا قبل منحه دورًا أكبر ضمن الفريق. يبدو أن غولر على دراية بهذه الحقيقة ويعمل على تحقيق التحسينات اللازمة لإثبات نفسه داخل واحد من أكبر الأندية في عالم كرة القدم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح للاعب التركي أردا غولر حول بقاءه في ريال مدريد،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار