شاهد أول ظهور لـ ساديو ماني مع زوجته بعد الزفاف
ايجي ناو EgyNow
2024-2-5T20:16:01+03:00

اخبار الرياضة، في لقطة عفوية، ظهر ساديو ماني، النجم البارز في نادي النصر، في أول ظهور علني إلى جانب .،شاهد أول ظهور لـ ساديو ماني مع زوجته بعد الزفاف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد.. أول ظهور لـ ساديو ماني مع زوجته بعد الزفاففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في لقطة عفوية، ظهر ساديو ماني، النجم البارز في نادي ، في أول ظهور علني إلى جانب زوجته عائشة تامبا، بعد انتهاء مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في كوت ديفوار. ماني، الذي احتفل بزفافه في العاصمة السنغالية داكار الشهر الماضي، شارك جمهوره ومتابعيه على منصة “إكس” بفيديو يجمعه بزوجته وهما يقدمان التهاني بعيد ميلاد أحد الأصدقاء.

في الفيديو، تظهر عائشة بجانب زوجها ماني، مرتدية الحجاب ومنهمكة في تصفح هاتفها، في صورة تعكس لحظات من الحياة اليومية للزوجين. هذا الظهور يأتي في أعقاب المشاركة المكثفة لماني مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية، مما يشير إلى عودته للحياة العامة والاجتماعية بعد فترة من التركيز على الالتزامات المهنية.

يذكر أن ساديو ماني، الذي يعتبر من أبرز الأسماء في عالم كرة القدم الأفريقية والعالمية، قد انتقل إلى نادي النصر في صفقة لفتت أنظار متابعي الرياضة، ويواصل إثبات مكانته كأحد اللاعبين الرئيسيين في الفريق والمنتخب السنغالي.

ساديو ماني مع زوجته عائشة ❤️ pic.twitter.com/dj6mfOtfmv

— يعقوب (@X99i3) February 5, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. أول ظهور لـ ساديو ماني مع زوجته بعد الزفاف،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار