بايدن يتقدم أمام ترامب بست نقاط في أستطلاع جديد
ايجي ناو EgyNow
2024-2-1T18:30:24+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بايدن يتقدم أمام ترامب بست نقاط في أستطلاع جديد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي المستقلة أظهر استطلاع جديد للرأي أن جو بايدن يتقدم على دونالد ترامب بست نقاط بين الناخبين المسجلين بنسبة 50 إلى 44 في المائة بعد أن كان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


المستقلة/- أظهر استطلاع جديد للرأي أن جو بايدن يتقدم على دونالد ترامب بست نقاط بين الناخبين المسجلين بنسبة 50 إلى 44 في المائة بعد أن كان يتقدم بنقطة واحدة في ديسمبر.

و أظهر استطلاع جامعة كوينيبياك الذي صدر يوم الأربعاء أن الناخبات النساء يفضلن بايدن على ترامب، ليتقدم بايدن بنسبة 58 إلى 36 في المائة. و في كانون الأول (ديسمبر)، كان تقدم بايدن أقل بكثير بين النساء، بنسبة 53 إلى 41 في المائة.

و قال تيم مالوي، محلل استطلاعات الرأي بجامعة كوينيبياك، في بيان:”إن التركيبة السكانية بين الجنسين تحكي قصة يجب مراقبتها. بدعم من الناخبات في الأسابيع القليلة الماضية فقط، تحولت المواجهة المباشرة مع ترامب إلى تقدم متواضع لبايدن”.

نفس الاستطلاع الافتراضي للانتخابات العامة لعام 2024، الذي صدر في 20 ديسمبر/كانون الأول، اعتبر متقاربا للغاية بحيث لا يمكن التنبؤ به، حيث تقدم بايدن بنسبة 47 إلى 46 في المائة فقط.

و  يدعم 96 في المائة من الديمقراطيين بايدن بينما يدعم 2 في المائة ترامب، بينما يدعم 91 في المائة من الجمهوريين الرئيس السابق و سبعة في المائة يؤيدون بايدن. و من بين المستقلين، يتقدم بايدن بنسبة 52 إلى 40 في المائة.

شمل الاستطلاع 1650 ناخبًا مسجلاً في جميع أنحاء البلاد في الفترة من 25 إلى 29 يناير.

و يأتي تقدم بايدن المتزايد بين الناخبات بعد أن أُمر ترامب بدفع 83.3 مليون دولار للكاتب إي جان كارول كتعويضات في محاكمة التشهير الثانية التي رفعتها الكاتبة ضد الرئيس السابق.

و اتهمت كارول ترامب في مذكراتها لعام 2019 باغتصابها في غرفة تبديل الملابس بمتجر متعدد الأقسام في مانهاتن في منتصف التسعينيات. و رفض ترامب بشدة هذه المزاعم و قام بتوجيه الأتهامات لكارول شخصيًا بشكل متكرر.

و في محاكمة تشهير أولية، أُدين ترامب بتهمة الاعتداء الجنسي. و حكم القاضي كابلان بأن قرار هيئة المحلفين الأولى سينطبق أيضًا على محاكمة التشهير الثانية، التي انتهت الأسبوع الماضي، مما يعني أن هيئة المحلفين الثانية يتعين عليها فقط اتخاذ قرار بشأن التعويضات.

و من بين الرجال، يؤيد 53 في المائة ترامب بينما يؤيد 42 في المائة بايدن. و في ديسمبر/كانون الأول، تراوحت هذه الأرقام بين 51 و 41 في المائة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن يتقدم أمام ترامب بست نقاط في أستطلاع جديد،وتم نقلها من وكالة الصحافة المستقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار