لم يتمالك نفسه فبكى قصي خولي يتحدّث عن والده بحرقة بست رجليه بس ما تحرّك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-2-1T16:33:12+03:00

اخبار الفن، تحدث الفنان السوري قصي خولي بحرقة ووجع، عن والده الراحل الإعلامي السوري عميد عفيف خولي، .،لم يتمالك نفسه فبكى قصي خولي يتحدّث عن والده بحرقة بست رجليه بس ما تحرّك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلم يتمالك نفسه فبكى.. قصي خولي يتحدّث عن والده بحرقة: "بست رجليه بس ما تحرّك" (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث الفنان السوري قصي خولي بحرقة ووجع، عن والده الراحل الإعلامي السوري عميد عفيف خولي، الذي توفي مؤخراً بعد إصابته بفشل كلوي في أحد مستشفيات محافظة طرطوس.

وقال قصي في مقابلة صحفية: "أنا ببوس إجرين أمي وأبي لحد هاي اللحظة وكان يزعجن الموضوع"، وأضاف: "عادة وقت إنزل ببوس رجلين أبي ببعدني وبعصب، بس أنا نزلت بست رجليه ما تحرّك لأنو ما عندو القدرة يتحرّك". وتابع باكياً: "بحبو كتير واشتقلتوا كتير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لم يتمالك نفسه فبكى.. قصي خولي يتحدّث عن والده بحرقة: "بست رجليه بس ما تحرّك" (فيديو)،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار