سوسن ميخائيل بإطلالة جريئة والجمهور يعلق سمنانة وتلبسي هيك صور
ايجي ناو EgyNow
2024-1-27T17:52:25+03:00

اخبار الفن، أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل بإطلالة جريئة وسط انتقادات من المتابعين لهذه .،سوسن ميخائيل بإطلالة جريئة والجمهور يعلق سمنانة وتلبسي هيك صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسوسن ميخائيل بإطلالة جريئة والجمهور يعلق: سمنانة وتلبسي هيك (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت الفنانة السورية سوسن ميخائيل بإطلالة جريئة وسط انتقادات من المتابعين لهذه الإطلالة.

وظهرت الفنانة السورية سوسن ميخائيل ترد على الانتقـادات التي طالت شكلها في الخائن قائلة : “آخر شي بفكر فيه هو شكلي .. بس كنت بالمسلسل ” دعبولة مدعبلة ” ومافي شي مخبى عندي وأنا عمري فوق الـ 50″.

وأوضحت سوسن ميخائيل سبب التغيير في شكلها بالخائن أن الأتراك لايعرفوننا وطريقتهم بالعمل تختلف عن طريقتنا وهي تقصد بذلك طريقة المكياج في العمل.

سوسن ميخائيل، ممثلة سورية من مواليد 14 أكتوبر 1968، قدمت العديد من الأعمال الفنية والأدوار المميزة خلال مسيرتها.

أبرز المعلومات عن الفنانة السورية سوسن ميخائيل.

درست سوسن ميخائيل في كلية الآداب جامعة دمشق قسم المكتبات، ومن ثم انضمت لفرقة “أندلسيات للفنون الشعبية”، وهي من الفرق التابعة لوزارة السياحة السورية.

ثم انتقلت إلى فرقة الفنان دريد لحام المسرحية، لتشارك في عدة أعمال مسرحية، منها “العصفورة السعيدة, صانع المطر”.

وشاركت في أول عمل تلفزيوني عام 1995 “يوم بيوم”، ومن ثم توالت أعمالها، ففي رصيدها ما يقارب المئة عمل.

وعلى صعيد آخر، تزوجت الفنانة السورية سوسن ميخائيل مرة قبل احترافها الفن، ولكنها انفصلت فيما بعد، مع العلم أنها لم تنجب أولاد، كما اشترطت على جميع من يتقدم لخطبتها بعدم الإنجاب.

أعمال وإنجازات سوسن ميخائيل

بدأت الفنانة السورية سوسن ميخائيل انطلاقتها الفنية عام 1995، وفي العام الذي يليه ظهرت في عدة أعمال تلفزيونية.

وهي مسلسل “كنا أصدقاء”، “الراية والغيث”، “الحصان”، بالإضافة إلى مسلسل “أحلام أبو الهنا.”

وفي عام 1997، شاركت في: “عودك رنان”، “فرسان الريح”، “مرايا 98″، “حمام القيشاني ج2″، “تل الرماد”، “أيام الغضب”، “أفراح مؤقتة.”

ثم شاركت عام 1998 في “الشوكة السوداء”، “حمام القيشاني ج3″، “دائرة الإتهام”، “عرس الصقر”، “عودة غوار: الأصدقاء”، “قمر وسحر.

ومن أعمالها: “أسير الإنتقام”، “أقاصيص”، “أوعى تضحك”، “بنت النور”، “جنون العصر”، “رسائل الحب والحرب”، “سقف العالم.” بالإضافة إلى: “الانتظار”، “الزيزفون”، “انتقام الوردة”، “شمائل عربية”، “شوفونا”، “كحل العيون”، “رجاها”، “سيد العشاق.”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوسن ميخائيل بإطلالة جريئة والجمهور يعلق: سمنانة وتلبسي هيك (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار