الشامي صاحب أغنية “ياليل ويالعين” برفقة سلافة معمار في السعودية والجمهور يعلق الحلويات الصباحية بِـ لقطة وحدة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-1-24T08:24:45+03:00

اخبار الفن، أطل نجم جيله الشامي بِـ رفقة أُم الذهب سلافة معمار والممثل 8221; مكسيم خليل .،الشامي صاحب أغنية “ياليل ويالعين” برفقة سلافة معمار في السعودية والجمهور يعلق الحلويات الصباحية بِـ لقطة وحدة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشامي صاحب أغنية “ياليل ويالعين” برفقة سلافة معمار في السعودية والجمهور يعلق: الحلويات الصباحية بِـ لقطة وحدة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطل نجم جيله الشامي بِـ رفقة أُم سلافة معمار والممثل ” مكسيم خليل ” على خلفية حضورهما حفل توزيع جوائز ” جوي أورد ” الذي أُقيم مؤخراً في السعـودية.

وكان المغني ” الشامي ” قد توج مؤخراً بجائزة ” الأغنية المُفضلة ” وذلك عن أغنيته ” ياليل ويالعين ” وذلك عن فئة الأغاني وعلق على ذلك ” من ولد بيجلي لصحون لحدا عم يتكرم بأهم حفل بالشرق الأوسط ” .

معلومات عن المغني الشامي السوري

‏المغني الشامي المشهور باسم Al Shami لم يفصح عن اسمه الحقيقي بعد. ‏المغني الشامي سوري ويحمل الجنسية السورية وولد في مدينة دمشق. قال المغني السوري الشامي إن موهبة كتابة الأغاني هي مزروعة في منذ الصغر ولم يتعلمها. قال المغني الشامي انه عمل في سوريا لمدة تسع سنوات وبعد ذلك انتقل من أجل العيش في الأردن، ومن ثم ذهب إلى تركيا في الوقت الحالي، كما قال انه قد ينتقل من تركيا في الأيام المقبلة ويذهب إلى بلد آخر. قال الشامي حول الأغاني الخاصة به انه يحب أن تكون أغاني استثنائية، وأن يقوم بوصف حبيبته بطريقة متميزة بشكل افضل من الطرق التقليدية. قال الشامي انه ليس كئيب كما يظهر في أغانيه، إنما هو فقط لا يحاول تجميل الواقع، بل يقوم بنقل الواقع بصورته الحقيقية كما هي وذلك لأن الحياة ليست وردية. ‏عندما تم السؤال الشامي من قبل أحد المتابعين عن أن الإنسان المغترب هل يستطيع أن يحقق حلمه هو بعيد عن الوطن، إجابه الشامي أن المغترب يستطيع ذلك، ولكن السوري لا يستطيع ذلك، وذلك لان السوري سوف تكون طريقة متعبة في تحقيق ذلك.

من هو ‏المغني الشامي سميك سما

تصدرت أغنية المغني الشامي سميك سما بفديكي الإنترنت، حصلت على مشاهدات عالية. قد شارك إسماعيل تمر المغني الشامي وقام بإطلاق أغنية راب جديدة و كان اسم الأغنية عصيان، وهذه الأغنية تجسد الثورة على المجتمع الذي فيه الشر وعدم المساواة. قد وصلت هذه الأغنية والرسالة التي تحملها إلى اكثر من مليون مشاهدة من خلال القناة الرئيسية على ال YouTube، وقام الآلاف بالتفاعل مع هذه الأغنية تايد هذه الرسالة. كانت هذه الأغنية من كلمات وألحان الشامي والفنان إسماعيل تمر، وتوزيع الأغنية كانا من قبل بلال ديركي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشامي صاحب أغنية “ياليل ويالعين” برفقة سلافة معمار في السعودية والجمهور يعلق: الحلويات الصباحية بِـ لقطة وحدة (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار