منى واصف السنديانة السورية الدمشقية تُكرم في السعودية والجمهور يعلق مبدعة يا حبيبة صور _ فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-1-21T09:20:25+03:00

اخبار الفن، أطلت أيقونة الدراما السورية السنـديانة الدمشـقية منى واصف عن سـر بُكائِـها عقب .،منى واصف السنديانة السورية الدمشقية تُكرم في السعودية والجمهور يعلق مبدعة يا حبيبة صور _ فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنى واصف السنديانة السورية الدمشقية تُكرم في السعودية والجمهور يعلق: مبدعة يا حبيبة (صور _ فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت أيقونة الدراما السورية السنـديانة الدمشـقية منى واصف عن سـر بُكائِـها عقب تكـريمها بِـ جائزة ” الأنجاز مدى الحياة ” في حفل توزيع جوائز الـ Joy Awards في السعـودية وكشـفت بالقـول ” أنا حسـيت من وقت ما يحكي عن الجائزة إنو لازم كون أنا “.

وتابعت منى واصف” بعدين لما قلت بقلبي إنو لازم كون أنا .. حسيت إني انغـريت لما قال أيقونة ومدري شو وخـفت بعدين حسيت إنو إسمي طلع وشـفت صوري وهاد حلم ” .

انطلق حفل توزيع جوائز صناع الترفيه joy awards، وقدم الحفل الفنانة كارمن بصيبص ووسام بريدي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي، على خشبة مسرح أبوبكر الشدي.

وشهد الحفل منح جائزة هيئة الترفيه الماسية لمصمم الأزياء العالمي إيلي صعب.

وقام بتقديم التكريم له المستشار تركي آل الشيخ، وفي كلمته قال إيلي صعب: «اجتمعنا اليوم في الرياض للاحتفال بالجمال والفن والابداع، ما تشهده المملكة نجاح استراتيجي للمنطقة، اتمنى أن نظل نعمل معا لتقديم الأفضل، فخور بمشاركتي في موسم الرياض والتأكيد للعالم كله أن منطقتنا منبع الجمال والذوق».

وبعدها تم تكريم الفنانة منى واصف بجائزة الإنجاز مدى الحياة، وتم عرض مقتطفات من أعمالها التي تضم 130 ًا و20 ًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى واصف السنديانة السورية الدمشقية تُكرم في السعودية والجمهور يعلق: مبدعة يا حبيبة (صور _ فيديو)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار