أصالة نصري تبكي وزوجها يحضنها والجمهور يتفاعل ما أحلى الحب فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-1-20T18:25:08+03:00

اخبار الفن، رصدت الكاميرات الفنانة أصالة وهي تبكي تأثراً أثناء جلسات التمارين على أغنية .،أصالة نصري تبكي وزوجها يحضنها والجمهور يتفاعل ما أحلى الحب فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأصالة نصري تبكي وزوجها يحضنها والجمهور يتفاعل: ما أحلى الحب (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رصدت الكاميرات الفنانة أصالة وهي تبكي تأثراً أثناء جلسات التمارين على أغنية “وحياتي عندك” للفنانة الراحلة ذكرى.

ولم تتمالك أصالة نصري دموعها، فهرع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وحضنها وطبطب عليها.

تجدر الإشارة إلى أن حفل “روائع الشرنوبي” الّذي يكرّم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي بحضور أبرز النجوم.

وفي وقت سابق،لم تستطع النجمة أصالة مقاومة الدموع، حيث بكت متأثرة بحفل زفاف ابنتها شام الذهبى، والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتألقت أصالة فى حفل الزفاف بمجموعة من أبرز أغانيها، وأيضا كان للنجمة اللبنانية إليسا حضور قوى بأغنية رومانسية أهدتها للعروسين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيديو للعروسين، أثناء تأدية إحدى الرقصات الرومانسية ضمن فقرات الزفاف، حيث كانا يغنيان إحدى أغنيات النجمة أصالة، وسط تفاعل كبير من الحضور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصالة نصري تبكي وزوجها يحضنها والجمهور يتفاعل: ما أحلى الحب (فيديو)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار