سونغول أودان المعروفة باسم “نور” تستعرض حملها الأول بإطلالة لطيفة صور
ايجي ناو EgyNow
2024-1-18T07:44:42+03:00

اخبار الفن، أطلت نور بطلة مسلسل 8220;نور ومهند 8221; المعروف عربياً بهذا الاسم بعد أن .،سونغول أودان المعروفة باسم “نور” تستعرض حملها الأول بإطلالة لطيفة صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسونغول أودان المعروفة باسم “نور” تستعرض حملها الأول بإطلالة لطيفة (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلت نور بطلة “نور ومهند” المعروف عربياً بهذا الاسم بعد أن تجـاوزت عامها الـ 44 الممثلة التركية سونجول أودان تستـعرض حمـلها من طفـلها الأول وسط مشـاعر لاتخلو من الأمـومة والحُب واللطافة .

صور شاركتها سونغول أودان عبر انستقرام منذ أيام برفقة زوجها Arman Bicakci لازال يتم تداولها على السوشيال ميديا، خصوصًا وأنها ظهرت فيها لأول مرة وهي حامل.

وأيضا اعتبر هذا الظهور الرسمي لها برفقة زوجها بعد تلقيها دعوة خاصة لحضور معرض يعرض تأثير اسطنبول الدائم على آخر صيحات الموضة تحت عنوان Golden Opulence في فندق رويال بالاس اسطنبول والذي تمّ تكليف أكثر من 50 مصمم أزياء وعلامة تجارية للحصول على قطعة فريدة من نوعها برعاية مؤرخة الموضة  Laurence Benaïm.

وشاركت سونغول صور من المنشور الذي استعرضت فيه إطلالتها ومجوهراتها وعلامات الحمل تبرز بوضوح عليها، ظهرت في إحدى الصور التي تضع فيها يدها على بطنها في إشارة منها الى المولود الأول الذي تنتظره.

وتنتظر سونغول أودان طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي، بعد مرور 3 سنوات على زواجهما.

وكان آخر أعمال سونجول أودان “أتاتورك” الذي عرض في الذكرى الـ100 لتأسيس الجمهورية التركية، وقدمت دور والدة مصطفى كمال أتاتورك.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سونغول أودان المعروفة باسم “نور” تستعرض حملها الأول بإطلالة لطيفة (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار