منتخب الناشئات يخوض مرانه الأخير استعدادا للكاميرون
ايجي ناو EgyNow
2024-1-11T06:09:07+03:00

اخبار الرياضة، يخوض منتخب مصر للناشئات اليوم الخميس، مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الكاميرون غدا في .،منتخب الناشئات يخوض مرانه الأخير استعدادا للكاميرون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب الناشئات يخوض مرانه الأخير استعدادا للكاميرونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض منتخب مصر للناشئات اليوم الخميس، مرانه الأخير استعدادا لمواجهة الكاميرون غدا في ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكاس العالم.

وخاض منتخب مصر للناشئات تحت قيادة محمد كمال المدير الفني تجربة ودية أمام فريق توت عنخ آمون وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وذلك على هامش المعسكر المغلق المقام بالإسكندرية.

وتقام بطولة كأس العالم في كولومبيا خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 22 سبتمبر من العام المقبل.

وتأهل المنتخب الوطنى لهذا الدور عقب اكتساحه لمنتخب الكونغو "برازافيل" بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 7-1 في الدور الثالث بالتصفيات، بينما صعدت الكاميرون لهذا الدور عقب فوزها على كينيا بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 6-2.

واكتسح المنتخب الوطني، ضيفه الكونغولي بسداسية نظيفة على ملعب استاد الإسكندرية، في مباراة العودة، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لمثله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب الناشئات يخوض مرانه الأخير استعدادا للكاميرون،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار