الإسماعيلى يبحث عن التفوق التاريخى على سيراميكا فى كأس رابطة الأندية
ايجي ناو EgyNow
2024-1-11T05:33:14+03:00

اخبار الرياضة، يبحث فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، عن الفوز الثالث تاريخيا على فريق سيراميكا، .،الإسماعيلى يبحث عن التفوق التاريخى على سيراميكا فى كأس رابطة الأندية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلى يبحث عن التفوق التاريخى على سيراميكا فى كأس رابطة الأنديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، عن الفوز الثالث تاريخيا على فريق سيراميكا، في المباراة التي تجمعهما 17 يناير المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية.

وتعد مواجهة كأس الرابطة المقبلة المواجهة الثامنة تاريخيا بين الفريقين منذ صعود سيراميكا لدورى الأضواء والشهرة، نجح الإسماعيلى في تحقيق الفوز في مباراتين وخسر مثلهما وحسم التعادل 3 مواجهات، سجل لاعبو الدراويش 10 أهداف واستقبلت شباكهم 10 أهداف.

وسافر إيهاب جلال إلى الولايات المتحدة لحضور دورة تدريبية سريعة على أن يعود قبل مواجهة سيراميكا المقبلة، ليكلف حمد إبراهيم بتدريبات الفريق لحين عودته من أمريكا.

ويعمل إيهاب جلال على التطوير الدائم لكافة الأمور الفنية، حيث يحرص على حضور الكثير من الدورات من أجل الاطلاع على كافة الأمور الحديثة في عالم التدريب.

ويعود المدير الفني من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل مباراة سيراميكا المقرر لها يوم 17 يناير الجاري، على استاد الإسماعيلية، ضمن كأس الرابطة.

وحقق فريق الإسماعيلى فوزا كبيرا على فريق منية سمنود بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة سيراميكا فى كأس رابطة الأندية المحترفة.

 وسجل أهداف الإسماعيلي في المباراة كل من محمد زيدان ومحمد دسوقي "ركلة جزاء" ومروان حمدي وعمرو السعيد.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلى يبحث عن التفوق التاريخى على سيراميكا فى كأس رابطة الأندية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار