المصرى يبدأ استعداداته لمواجهة البنك الأهلى ببطولة كأس الرابطة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-11T05:04:22+03:00

اخبار الرياضة، يستأنف عصر اليوم الخميس، فريق الكرة الأول بالنادى المصرى تدريباته على ستاد الكلية .،المصرى يبدأ استعداداته لمواجهة البنك الأهلى ببطولة كأس الرابطة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصرى يبدأ استعداداته لمواجهة البنك الأهلى ببطولة كأس الرابطةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستأنف عصر اليوم الخميس، فريق الكرة الأول بالنادى المصرى تدريباته على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة، استعدادا لمباراة الفريق بالجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة، والتى تجمعه بنظيره فريق البنك الأهلى والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر الأربعاء الموافق السابع عشر من يناير الجارى على ستاد برج العرب، وذلك بعد انتهاء راحة الـ 24 ساعة التى منحها على ماهر مدرب الفريق للاعبين.

وتأكد غياب سمير فكرى، نجم خط وسط المصرى عن المباراة المقبلة للفريق بالجولة الثانية من دور المجموعات للنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

جاء ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث فى مباراة اليوم بالجولة الأولى من البطولة والتى جمعت المصرى بالمقاولون العرب والتى انتهت بفوز النسور الخضر بهدف للاشئ، وذلك لسابق حصول اللاعب على انذارين فى مباريات المصرى السابقة بالدورى، حيث أن لوائح بطولة كأس الرابطة تنص على كون مبارياتها مرتبطة بمباريات الدورى السابقة واللاحقة لها فيما يتعلق بالانذارات.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهى، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبى - الإسماعيلى - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصرى - المقاولون العرب - البنك الأهلى - الجونة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصرى يبدأ استعداداته لمواجهة البنك الأهلى ببطولة كأس الرابطة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار