شيكابالا الزمالك يحتاج صفقات قوية وعلينا حل الأمور بالعقل
ايجي ناو EgyNow
2024-1-11T01:44:39+03:00

اخبار الرياضة، أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، عن تمنيه إبرام الأبيض لصفقات من .،شيكابالا الزمالك يحتاج صفقات قوية وعلينا حل الأمور بالعقل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشيكابالا: الزمالك يحتاج صفقات قوية.. وعلينا حل الأمور بالعقلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك، عن تمنيه إبرام الأبيض لصفقات من العيار الثقيل في الفترة المقبلة.

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريحات تليفزيونية قائلا: "ما أتمناه للزمالك حاليًا هو أن يتم التعاقد مع صفقات تليق باسم النادي، وأن يكون اللاعبون الجدد على قدر المستوى الذى يرتدى قميص الزمالك".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة حاليًا، ويحتاج إلى لاعبين جدد بالتأكيد، ونحن نريد الدعم، ولكن لدينا أزمات كثيرة في النادي، يجب أن نحل الأمور بالعقل".

وتابع: "بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية هي الهدف الأول بالنسبة لنا هذا الموسم، وما زلنا في المنافسة على لقب الدوري، ومن المبكر أن نتحدث عن تلك البطولة".

وأكمل: "لدينا نهائي كأس مصر، ونستطيع أن نكافح على تلك المباراة، والفوز بالبطولة، وإذا تكمنّا من الحصول على بطولة أو بطولتين هذا الموسم سيكون أمرًا جيدًا".

وأتم محمود عبد الرازق شيكابالا تصريحاته قائلًا: "الزمالك يحتاج لأمور عديدة على المدى البعيد، ولكن الداعم الأول والأخير للزمالك هو الجمهور، وهو ما يجعل النواقص لدينا تختفى، لذا أطالبهم بالدعم أيًا كانت النتائج".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكابالا: الزمالك يحتاج صفقات قوية.. وعلينا حل الأمور بالعقل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار