نور الشربينى وطارق مؤمن يتأهلان إلى ربع نهائى بطولة فلوريدا للاسكواش
ايجي ناو EgyNow
2024-1-11T01:25:36+03:00

اخبار الرياضة، تأهل الثنائى المصري، نور الشربينى وطارق مؤمن، إلى الدور ربع النهائى ببطولة فلوريدا .،نور الشربينى وطارق مؤمن يتأهلان إلى ربع نهائى بطولة فلوريدا للاسكواش،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينور الشربينى وطارق مؤمن يتأهلان إلى ربع نهائى بطولة فلوريدا للاسكواشفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل الثنائى المصري، نور الشربينى وطارق مؤمن، إلى الدور ربع النهائى ببطولة فلوريدا المفتوحة للاسكواش، والتى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 9 إلى 15 يناير الحالى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 آلاف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفازت نور الشربينى على مواطنتها سلمى الطيب فى دور الـ 16، بنتيجة 3-0، فى مباراة استغرقت 20 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط:11-3, 11-5, 11-4.

بينما فاز طارق مؤمن على الألمانى رفائيل كندرا بنتيجة 3-1، جاءت نتيجة الأشواط: 5-11, 11-8, 11-9, 11-4.

وكان مازن هشام قد تأهل أيضاً لربع النهائى بعد الفوز على القطرى عبد الله التميمى بنتيجة 3-1، وجاءت نتيجة الأشواط: 10-12, 11-3, 11-2, 11-2.

ليكتمل تأهل 3 مصريين إلى ربع نهائى بطولة فلوريدا، وذلك فى انتظار استكمال باقى المباريات بدور الـ16 التى تقام مساء اليوم الخميس.

وشهدت البطولة مشاركة 17 لاعباً ولاعبة من مصر بواقع:

6 لاعبين فى منافسات الرجال وهم: مصطفى عسل، طارق مؤمن، مازن هشام، محمد الشربيني، كريم الحمامى ويحيى النوساني.

11 لاعبة فى منافسات السيدات وهن: نور الشربيني، نوران جوهر، ندى عباس، هانيا الحمامي، أمينة عرفي، فريدة محمد، سلمى الطيب، مريم متولي، نور أبو المكارم، كنزى أيمن، زينة ميقوي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نور الشربينى وطارق مؤمن يتأهلان إلى ربع نهائى بطولة فلوريدا للاسكواش،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار