رئيس بلدية المحلة فبيو حكيم قريب من الرحيل ولدينا مشروع كامل بمواهب شابة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-11T00:24:11+03:00

اخبار الرياضة، أكد مصطفى الشامي، رئيس بلدية المحلة، أن هدف بلدية المحلة هو البقاء في بطولة الدوري .،رئيس بلدية المحلة فبيو حكيم قريب من الرحيل ولدينا مشروع كامل بمواهب شابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس بلدية المحلة: فبيو حكيم قريب من الرحيل ولدينا مشروع كامل بمواهب شابةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد مصطفى الشامي، رئيس بلدية المحلة، أن هدف بلدية المحلة هو البقاء في بطولة الدوري وعدم الهبوط، وأحمد عبد الرؤوف مستمر معانا لنهاية التجربة. 

وقال مصطفى الشامي في مداخلة مع الإعلامى إبراهيم عبد الجواد في برنامج "الهدف" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "بلدية المحلة يملك مشروعا متكامل بمواهب شابة ومدربا مميزا بقيمة أحمد عبد الرؤوف". 

وأضاف رئيس البلدية: "نؤمن بقدرات أحمد عبد الرؤوف وندعم تجربته لأقصى درجة، ومكمل معانا لآخر التجربة، وهدفنا البقاء في الدوري هذا الموسم بعد غياب فترة كبيرة عن الدوري" .

وأوضح الشامي: "فيبو حكيم تلقى عرضا رسمية داخل وخارج مصر للرحيل عن البلدية، وهو قريب من الرحيل عن الفريق ومش الأهلي والزمالك".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس بلدية المحلة: فبيو حكيم قريب من الرحيل ولدينا مشروع كامل بمواهب شابة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار