الزمالك يكمل اجتماعه غدا للكشف عن القرارات الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-10T23:48:39+03:00

اخبار الرياضة، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك استكمال اجتماعه الذى بدأ اليوم الأربعاء إلى الغد للكشف .،الزمالك يكمل اجتماعه غدا للكشف عن القرارات الجديدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يكمل اجتماعه غدا للكشف عن القرارات الجديدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك استكمال اجتماعه الذى بدأ اليوم الأربعاء إلى الغد للكشف عن القرارات الجديدة التي تخض القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك العديد من الملفات، على رأسها ملف أزمة إيقاف القيد، والعروض المقدمة لبعض اللاعبين، وحسم أسماء الراحلين والصفقات الجديدة المنتظر إبرامها فور حل أزمة إيقاف القيد.

وكانت الشركة المنظمة لمعسكر فريق الزمالك في الإمارات، قررت تخصيص "باصات" لنقل جمهور الفريق الأبيض من جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة المستضيفة لبطولة أبو ظبى الودية، إلى استاد ال نهيان في أبوظبي بنادي الوحدة الإمارتي من أجل دعم جماهير القلعة البيضاء في الإمارات.

وكانت الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك عقدت اجتماعا خلال الأيام الماضية مع القائمين على رابطة مشجعي الزمالك في الإمارات، من أجل مناقشة اقتراحاتهم وتصوراتهم لتسهيل حضور جماهير الزمالك العريق في الإمارات لبطولة أبو ظبي الودية.

ومن المقرر أن يطير الزمالك إلى الإمارات يوم 18 يناير الجارى للمشاركة في الدورتين الوديتين، خلال فترة التوقف الدولى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يكمل اجتماعه غدا للكشف عن القرارات الجديدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار