الأهلي يتابع مدافع المصري السابق فى أمم آسيا ويرفع تقريرا بشأنه لكولر
ايجي ناو EgyNow
2024-1-10T23:48:38+03:00

اخبار الرياضة، تنوى إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي متابعة المدافع الفلسطيني ياسر حمد، والذي يمثل .،الأهلي يتابع مدافع المصري السابق فى أمم آسيا ويرفع تقريرا بشأنه لكولر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يتابع مدافع المصري السابق فى أمم آسيا ويرفع تقريرا بشأنه لكولرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنوى إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي متابعة المدافع الفلسطيني ياسر حمد، والذي يمثل منتخب الفدائيين في بطولة كأس الأمم الآسيوية والتي ستقام في قطر خلال يناير الجاري.

وتلقى النادي الأهلي ترشيحات من أجل ضم مدافع فلسطيني خلال يناير الجاري باعتباره من ضمن مطالب مارسيل كولر المدير الفني، على غرار ما حدث مع وسام أبو علي المنضم للقلعة الحمراء من نادي سيريس السويدي، لاسيما وأن اللاعب الفلسطيني سيعامل معاملة اللاعب المحلي ولن يشغل مكان في قائمة اللاعبين الأجانب.

وتتابع إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي ياسر حمد مدافع المصري البورسعيدي السابق والذي لعب للريان القطري والقادسية الكويتي ، من أجل تقديم تقرير مفصل عن اللاعب للسويسري كولر، لتحديد موقفه النهائي من ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي أو صرف النظر عن ضمه.

ويرغب كولر في ضم مدافع للأهلي، ولكن لا يضعه أولوية بالنسبة له، حيث سيتعاقد مع مدافع حال توفر لاعب جيد بالمواصفات التي يطلبها المدرب السويسري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتابع مدافع المصري السابق فى أمم آسيا ويرفع تقريرا بشأنه لكولر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار