كولر يصعد ثلاثى الشباب لتدريبات الأهلي رغم اقترابهم من فيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2024-1-10T23:21:46+03:00

اخبار الرياضة، استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب في .،كولر يصعد ثلاثى الشباب لتدريبات الأهلي رغم اقترابهم من فيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يصعد ثلاثى الشباب لتدريبات الأهلي.. رغم اقترابهم من فيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب في تدريبات الفريق الأول بدءا من غد الخميس بعد استئناف التدريبات الجماعية، عقب انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر بعد التتويج بلقب السوبر المصري.

وينوى كولر تصعيد الثلاثي أحمد خالد كباكا ومحمد عبد الله وعبد الرحمن رشدان رغم اقترابهم من الانضمام إلى مودرن فيوتشر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ضمن صفقة انتقال عمر كمال للأهلي في يناير الحالي.

واتفق الأهلي على إبرام صفقة تبادلية بموجبها ينضم عمر كمال عبد الواحد إلى القلعة الحمراء نظير انضمام ثلاثي شباب الأهلي أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ومحمد عبد الله إلى فيوتشر في الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن الصفقة لم تتم حتى الآن.

واتفق الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد على كافة شروط عمر كمال الشخصية من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يصعد ثلاثى الشباب لتدريبات الأهلي.. رغم اقترابهم من فيوتشر،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار