خلي بالك واتساب هيدفعك فلوس في هذه الحالة
ايجي ناو EgyNow
2024-1-8T02:56:30+03:00

اخبار التكنولوجيا، خلي بالك واتساب هيدفعك فلوس في هذه الحالة الإثنين 08 يناير 2024 02 46 ص .،خلي بالك واتساب هيدفعك فلوس في هذه الحالة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخلي بالك.. واتساب هيدفعك فلوس في هذه الحالةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خلي بالك.. هيدفعك فلوس في هذه الحالة الإثنين 08/يناير/2024 - 02:46 ص 1/8/2024 2:46:31 AM واتساب WhatsApp قسم التكنولوجيا

أقرت شركة جوجل رسومًا جديدة على جميع مستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp الذين تخطوا حد التخزين السحابي لحساب جوجل Google Drive في حالة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الرسائل والوسائط الموجودة على واتساب.  

وستطبق شركة جوجل على مستخدمي واتساب WhatsApp الذين تجاوزوا  15 جيجابايت ضمن حد التخزين السحابي، حيث سيتعين عليهم الدفع مقابل الحصول على سعة إضافية.

وتقدم شركة جوجل حاليًا 15 جيجابايت من البيانات مجانًا، ولكن بمجرد وصولك إلى هذا الحد، ستحتاج إلى زيادة المبلغ ودفع الرسوم المقررة.

وفي وقت سابق، قالت جوجل إنها ستستمر في إتاحة النسخ الاحتياطية لتطبيق واتساب طالما أن المستخدم لديه مساحة متوفرة في مساحة تخزين حساب جوجل الخاص به. 

وأضافت الشركة أنه إذا وصلت إلى حد التخزين الخاص بك، فسوف تحتاج إلى تحرير مساحة لاستئناف النسخ الاحتياطية عن طريق إزالة العناصر التي لا تحتاج إليها أو أنهم سيضطرون للدفع مع بدء تطبيق “الرسوم الجديدة”. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خلي بالك.. واتساب هيدفعك فلوس في هذه الحالة،وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار