نظام جديد لمكابح القطارات السريعة في اليابان
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T08:28:40+03:00

اخبار التكنولوجيا، تعمل شركة شرق اليابان للسكك الحديدية على تحسين نظام الكشف المبكر عن الزلازل للسماح .،نظام جديد لمكابح القطارات السريعة في اليابان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينظام جديد لمكابح القطارات السريعة في اليابانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعمل شركة شرق اليابان للسكك الحديدية على تحسين نظام الكشف المبكر عن الزلازل للسماح لقطارات شينكانسن السريعة بالضغط على مكابحها بشكل أسرع من أي وقت مضى عند حدوث .

الأربعاء 3 يناير 2024 / 10:27

تعمل شركة شرق اليابان للسكك الحديدية على تحسين نظام الكشف المبكر عن الزلازل للسماح لقطارات شينكانسن السريعة بالضغط على مكابحها بشكل أسرع من أي وقت مضى عند حدوث زلزال.

ووفقاً لبيان صحفي، فإن النظام، الذي سيتم تركيبه في مارس (آذار) من العام المقبل بجميع قطارات شينكانسن (توهوكو وجويتسو وهوكوريكو) البالغ عددها 135 قطاراً، سيقصر وقت رد الفعل بين رصد الزلزال وتشغيل مكابح الطوارئ من المتوسط الحالي 3.9 ثانية إلى 1.3 ثانية، وفقاً لوكالة كيودو للأنباء، اليوم الأربعاء. وسيتم تفعيل مكابح الطوارئ عندما تقدر قوة الزلزال بـ 5.5 درجة أو أعلى. وقالت الشركة المشغلة للسكك الحديدية إنها ستراجع الحسابات الحالية المستخدمة للتنبؤ بقوة الزلازل.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نظام جديد لمكابح القطارات السريعة في اليابان،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار