صور تظهر عيباً في الزجاج الخلفي لآي فون 15 برو
ايجي ناو EgyNow
2024-1-2T18:45:22+03:00

اخبار التكنولوجيا، تُظهر صور هاتف آي فون 15 برو نشرها صاحبه الجهاز على موقع ريدت، ما يبدو أنه حواف مهترئة .،صور تظهر عيباً في الزجاج الخلفي لآي فون 15 برو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصور تظهر عيباً في الزجاج الخلفي لآي فون 15 بروفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تُظهر صور هاتف آي فون 15 برو نشرها صاحبه الجهاز على موقع ريدت، ما يبدو أنه حواف مهترئة أسفل الزاوية اليمنى من اللوحة الخلفية مباشرةً.

الثلاثاء 2 يناير 2024 / 20:44

تُظهر صور هاتف آي فون 15 برو نشرها صاحبه الجهاز على موقع ريدت، ما يبدو أنه حواف مهترئة أسفل الزاوية اليمنى من اللوحة الخلفية مباشرةً.

وكتب المستخدم "mr_rakue" "لاحظت أن حواف جهاز ي آي فون تحتوي على نوع من المادة اللاصقة التي تتقشر على طول حواف الظهر. هل واجه أياً منكم هذه المشكلة؟".

ولاحظ مستخدم آخر مشكلة مماثلة في هاتفه آي فون 15 برو، بعد يومين. وأخذ الجهاز إلى آبل وقيل له إن المادة اللاصقة  لتثبيت الزجاج الخلفي لم توضع بشكل صحيح. وقالت أبل إن الهاتف بدأ يتقشر بسبب خروج المادة من حافة الجهاز.

وفسر البعض هذه المشكلة باحتمال أن الهاتف غير أصلي، أو أنه خضع للصيانة ولتركيب اللوحة الزجاجية الخلفية الجديدة بشكل غير صحيح، لكن مالك الهاتف كذب ذلك حسب موقع فون أرينا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور تظهر عيباً في الزجاج الخلفي لآي فون 15 برو،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار