تطبيق ذكاء اصطناعي يتنبأ بأمراض الرئة قبل 10 أيام
ايجي ناو EgyNow
2023-12-28T19:24:33+03:00

اخبارالمنوعات، ابتكر علماء في جامعة كامبريدج، تطبيق Breathe RM الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكنه .،تطبيق ذكاء اصطناعي يتنبأ بأمراض الرئة قبل 10 أيام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتطبيق ذكاء اصطناعي يتنبأ بأمراض الرئة قبل 10 أيامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ابتكر علماء في جامعة كامبريدج، تطبيق Breathe RM الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكنه التنبؤ بموعد الإصابة بأمراض الرئة قبل 10 أيام من حدوثها.

يمكن للتطبيق التنبؤ بالإصابة بأمراض الرئة قبل 10 أيام (إكسبرس)

الخميس 28 ديسمبر 2023 / 21:24

ابتكر علماء في جامعة كامبريدج، تطبيق Breathe RM الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكنه التنبؤ بموعد الإصابة بأمراض الرئة قبل 10 أيام من حدوثها.

وبحسب العلماء، يمكن أن يكون التطبيق ثورياً للمرضى الذين يعانون من أمراض الرئة المزمنة مثل التليف الكيسي.

ومن المأمول أن يسمح التطبيق بمراقبة المرضى الذين يعانون من التليف الكيسي عن بعد، مما يلغي الحاجة إلى إجراء فحوصات منتظمة في العيادات.

ويمكن لهذه التقنية أيضاً التنبؤ بالوقت الذي من المحتمل أن يصاب فيه المرضى بعدوى كبيرة قد تؤدي إلى البقاء في المستشفى لأسابيع، ويتم تجربتها في مستشفى رويال بابوورث بدعم من مؤسسة "لايف آرك” الخيرية للأبحاث الطبية والمعهد الوطني لأبحاث الصحة والرعاية.

تم تصميم تطبيق Breathe RM على شكل "قائمة مهام"، حيث يجمع البيانات التي يجب على المستخدمين إدخالها يومياً. يتم قياس وظائف الرئة من خلال جهاز محمول يسمى "مقياس التنفس” بينما يتم قياس الأكسجين في الدم باستخدام مقياس التأكسج على إصبع المريض. كلاهما متصل بالتطبيق عبر البلوتوث ويتم إدخال البيانات تلقائياً. وتقوم التكنولوجيا أيضاً بجمع البيانات من الساعات الذكية.

يذكر بأن البروفيسور أندريس فلوتو من جامعة كامبريدج هو من قام بإنشاء خوارزمية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في التطبيق، وفق صحيفة إكسبرس البريطانية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطبيق ذكاء اصطناعي يتنبأ بأمراض الرئة قبل 10 أيام،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار