باحثون يطورون تربة إلكترونية لتطوير الزراعة
ايجي ناو EgyNow
2023-12-27T21:16:52+03:00

اخبار التكنولوجيا، طور باحثون من مختبر الإلكترونيات العضوية في جامعة لينشوبينغ، تربة موصلة للكهرباء .،باحثون يطورون تربة إلكترونية لتطوير الزراعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباحثون يطورون تربة إلكترونية لتطوير الزراعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طور باحثون من مختبر الإلكترونيات العضوية في جامعة لينشوبينغ، تربة موصلة للكهرباء للزراعة المائية.

الأربعاء 27 ديسمبر 2023 / 23:15

طور باحثون من مختبر الإلكترونيات العضوية في جامعة لينشوبينغ، تربة موصلة للكهرباء للزراعة المائية.

وتتكون التربة الإلكترونية من السليلوز، وهو بوليمر حيوي ممزوج ببوليمر موصل يسمى “بيوت”. ورغم أن المزيج غير جديد، لكنها المرة الأولى التي يستخدم فيها للزراعة.ووفقاً للباحثين، يمكن استخدام التربة الإلكترونية لزراعة الشتلات بشكل أسرع وبموارد أقل. 

ورغم أن الباحثين لا يؤكدون أن التربة الإلكترونية يمكن أن تعالج مشكلة الأمن الغذائي، لكنهم يقولون إنها يمكن أن تساعد في المناطق التي لا تتوفر فيها أراض كثيرة صالحة للزراعة، والتي تعاني ظروفاً بيئية قاسية، حسب إنديان إكسبرس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باحثون يطورون تربة إلكترونية لتطوير الزراعة،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار