ايجي ناو EgyNow
2023-12-27T16:48:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ملتقى لرائدات الأعمال فـي القطاع الزراعي والسمكي بالسيب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مسقط ـ الوطن نظمت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ممثلة في إدارة الثروة الزراعية وموارد المياه في محافظة مسقط ودائرة تنمية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مسقط ـ «الوطن»: نظمت وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه ممثلة في إدارة الثروة الزراعية وموارد المياه في محافظة مسقط ودائرة تنمية المرأة الريفية بالوزارة وبالتعاون مع بنك التنمية أمس بفندق أفاني بولاية السيب فعاليات ملتقى (ريفي مسقط) لرائدات الأعمال في القطاع الزراعي والسمكي وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة آمال بنت تركي آل سعيد وبحضور عدد من مسؤولي وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه وبنك التنمية. وشهد الملتقى تقديم عدد من العروض حول منتج ريفي ودور بنك التنمية في تمكين المرأة العمانية. كما تم تقديم عدد من أوراق العمل تمثل في «تشجيع المرأة العمانية بتنفيذ مشاريع إنتاجية على طريق تمكين المرأة» و»المواصفات والمقاييس لسلامة وجودة الغذاء» و»أهمية التسجيل والاشتراكات في التأمينات الاجتماعية». كما قدمت صابرة بنت سيف الشكيلي رائدة أعمال في مجال تصنيع التمور عرضا عن مشروعها وقدمت رحمة بنت علي ولدوادي رائدة اعمال في مجال تحميص المواد الغذائية فكرة عن مشروعها وتجربتها في أعمالها الخاصة. كما اشتمل الملتقى على معرض لعدد من المنتجات مؤسسات رائدات الأعمال العمانيات. وأشادت صاحبة السمو السيدة آمال بنت تركي آل سعيد بدور المرأة العمانية ومساهمتها المستمرة منذ القدم في التنمية الاقتصادية في سلطنة عمان مؤكدة على أهمية مثل هذه الملتقيات التي تقدم الأفكار للإرتقاء بالمنتجات الريفية وإيجاد الحلول اللازمة للتحديات التي تواجهها المرأة الريفية مع ضرورة إشراك جميع الجهات ذات العلاقة ومن بينها المحافظات كونها الجهات المشرفة على جميع القطاعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملتقى لرائدات الأعمال فـي القطاع الزراعي والسمكي بالسيب،وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار