عكازات ذكية تسمح بالمكالمات الهاتفية ومتابعة مستخدميها عند الطوارئ
ايجي ناو EgyNow
2023-12-26T21:20:59+03:00

اخبار التكنولوجيا، طورت شركة كان غو عكازات ذكية تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، وتتبع نشاط المستخدم،عكازات ذكية تسمح بالمكالمات الهاتفية ومتابعة مستخدميها عند الطوارئ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعكازات ذكية تسمح بالمكالمات الهاتفية ومتابعة مستخدميها عند الطوارئفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طورت شركة "كان غو" عكازات ذكية تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، وتتبع نشاط المستخدم.

العكاز الذكي (سي نت)

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 / 23:19

طورت شركة "كان غو" عكازات ذكية تسمح بإجراء المكالمات الهاتفية، وتتبع نشاط المستخدم.

ويوفر العكاز الاتصال الهاتفي المدمج ونظام تحديد المواقع العالمي، وتتبع النشاط، وهو من الألومنيوم باللونين الذهبي والأسود، مع زر في المقبض للاتصال، ومفتاح مصباح يدوي، وشاشة صغيرة لإظهار  المتصل أو عدد الخطوات التي يمشيها المستخدم.ويضم العكاز مكبرات صوت مدمجة وميكروفون واتصال لاسلكي. وتعرض الشاشة الصغيرة على المقبض الوقت، بالإضافة إلى عدد خطوات المستخدم والدقائق النشطة. 

ويتيح نظام تحديد المواقع العالمي العثور على صاحبه عند الطوارئ، كما يساعد أيضاً على تعقب العكاز إذا ضاع، إضافة إلى ميزت لا تزال قيد الاختبار، لاكتشاف السقوط، للإبلاغ عن سقوط المستخدم عند الضرورة. ويتوفر العكاز مع كابل شحن، وتقول الشركة المنتجة إن بطاريته تدوم حتى 48 ساعة، وفق موقع "سي نت". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عكازات ذكية تسمح بالمكالمات الهاتفية ومتابعة مستخدميها عند الطوارئ،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار