دراجة كهربائية للتعرف على المعالم السياحية
ايجي ناو EgyNow
2023-12-26T17:45:17+03:00

اخبار التكنولوجيا، أطلقت شركة أُرتوبيا دراجتها الكهربائية Fusion الجديدة، التي تعول على الذكاء .،دراجة كهربائية للتعرف على المعالم السياحية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراجة كهربائية للتعرف على المعالم السياحيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أطلقت شركة "أُرتوبيا" دراجتها الكهربائية Fusion الجديدة، التي تعول على الذكاء الاصطناعي.

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 / 19:38

أطلقت شركة "أُرتوبيا" دراجتها الكهربائية Fusion الجديدة، التي تعول على الذكاء الاصطناعي.

تقنية

وأوضحت الشركة  أن كمبيوتر دراجتها الكهربائية الجديدة يدعم تقنية ChatGPT، والتي تقدم على سبيل المثال لقائد الدراجة اقتراحات عن المعالم السياحية والإجابة عن استفساره أثناء التجول ف على متن دراجته. كما أن الكمبيوتر متصل بخدمة تخزين سحابي، ما يتيح بالاشتراك مع تطبيق Urtopia تشغيل الموسيقى أو الملاحة. وتضم باقة التجهيزات التكنولوجية في الدراجة  بطاقة 4G-eSim وتقنية البلوتوث ونظام GPS. ومن ناحية أخرى، تقوم الدراجة على إطار من اللدائن المقواة بألياف الكربون وتعتمد على سواعد محرك كهربائي بقدرة 95 نيوتن متر من Bafang، والذي تتضافر جهوده مع بطارية سعة 540 وات ساعة. ومع موسع مدى السير المثبت في الإطار يصل مدى السير الكهربائي إلى 200 كلم.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراجة كهربائية للتعرف على المعالم السياحية،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار