رسائل تصيد تهاجم مستخدمي آي كلاود
ايجي ناو EgyNow
2023-12-26T16:41:27+03:00

اخبار التكنولوجيا، حذرت بوابة حماية المستهلك الألمانية، من انتشار رسائل تصيد تهاجم مستخدمي آبل آي كلاود،رسائل تصيد تهاجم مستخدمي آي كلاود،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسائل تصيد تهاجم مستخدمي "آي كلاود"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حذرت بوابة حماية المستهلك الألمانية، من انتشار رسائل تصيد تهاجم مستخدمي آبل "آي كلاود".

الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 / 18:39

حذرت بوابة حماية المستهلك الألمانية، من انتشار رسائل تصيد تهاجم مستخدمي آبل "آي كلاود".

وأوضحت البوابة أن مستخدمي أبل يتلقون حالياً رسائل بريد إلكتروني من قبيل "سعة تخزين iCloud لديك ممتلئة. احصل على 50 غيغابايت مجاناً!"، محذرة من نقر مثل هذه الرسائل، لأنها مرسلة من قراصنة الإنترنت وليس من شركة أبل.

سرقة هوية أبل

ويحول النقر إلى مواقع مزيفة،تتيح للقراصنة سرقة بيانات الوصول "هوية آبل" إلى خدمة التخزين السحابي "آي كلاود" فحسب، وسرقة بيانات بطاقة الائتمان أيضاً. وعند الوقوع فريسة للقراصنة، يتعين تغيير كلمة مرور هوية آبل على الفور وإبلاغ البنك لإيقاف بطاقة الائتمان. وبشكل عام، أوصت البوابة بتفعي المصادقة ثنائية العوامل (2FA) لحماية هوية آبل، لمنع القراصنة من تسجيل الدخول إلى حساب المستخدم، حتى إذا وقعت كلمة المرور في أيديهم.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسائل تصيد تهاجم مستخدمي "آي كلاود"،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار