واتس آب يطرح واجهة جديدة مشابهة لإنستغرام
ايجي ناو EgyNow
2023-12-25T18:25:16+03:00

اخبار التكنولوجيا، يوفر تحديث واتس آب بيتا لنظام التشغيل أندرويد v.2.24.1.6 واجهة جديدة تضفي أجواء .،واتس آب يطرح واجهة جديدة مشابهة لإنستغرام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواتس آب يطرح واجهة جديدة مشابهة لإنستغرامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يوفر تحديث واتس آب بيتا لنظام التشغيل أندرويد v.2.24.1.6 واجهة جديدة تضفي أجواء إنستغرام على التطبيق.

الإثنين 25 ديسمبر 2023 / 20:18

يوفر تحديث واتس آب بيتا لنظام التشغيل أندرويد v.2.24.1.6 واجهة جديدة تضفي أجواء إنستغرام على التطبيق.

وفي الوقت الحالي، فإن الميزة متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية.ويمكن لأولئك الذين حصلوا على التحديث استكشاف واجهة جديدة تعمل على تحسين طريقة عرض تحديث القناة من تحديث الحالة، إذ ينشئ واتس آب تخطيطاً مخصص لتحديث القناة، لتوضيح أن المحتوى المنشور على الحالة ينشأ من قناة.

ويقول الخبراء إن الواجهة المحدثة توفر تخطيطاً بديهياً، يسهل التفاعل والوصول إلى تحديثات القناة المشتركة. وأن هذه الواجهة تتوافق مع اتجاهات التصميم المعاصرة، وتشبه إلى حد كبير تصميم إنستغرام عند مشاركة المنشورات، حسب فون أرينا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتس آب يطرح واجهة جديدة مشابهة لإنستغرام،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار