تعرف على أهم الخطوات لتنظيف شاشة الهاتف الذكي
ايجي ناو EgyNow
2023-12-24T18:40:24+03:00

اخبار التكنولوجيا، بما أن هواتفنا الذكية باتت جزءاً مهماً من حياتنا، ونقوم باستخدامها بشكل مستمر، فإن .،تعرف على أهم الخطوات لتنظيف شاشة الهاتف الذكي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على أهم الخطوات لتنظيف شاشة الهاتف الذكيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بما أن هواتفنا الذكية باتت جزءاً مهماً من حياتنا، ونقوم باستخدامها بشكل مستمر، فإن شاشتها تتعرض للأوساخ والغبار والبكتريا، وهذا يستوجب تنظيفها بشكل دوري.

يجب تنظيف شاشة الهاتف بشكل دوري (غادجيتس ناو)

الأحد 24 ديسمبر 2023 / 20:38

بما أن هواتفنا الذكية باتت جزءاً مهماً من حياتنا، ونقوم باستخدامها بشكل مستمر، فإن شاشتها تتعرض للأوساخ والغبار والبكتريا، وهذا يستوجب تنظيفها بشكل دوري.

فيما يلي أهم الخطوات لتنظيف شاشة الهاتف الذكي، والأشياء التي يجب تجنبها أثناء القيام بذلك، وفق ما أورد موقع “غادجيتس ناو” الإلكتروني: 

المواد التي يجب استخدامها:

قماش من الألياف الدقيقة

تعمل ألياف القماش الدقيقة اللطيفة على رفع الغبار وبصمات الأصابع بشكل فعال دون خدش الشاشة.

الماء المقطر

قم باستخدام الماء المقطر، وتفادي مياه الصنبور لتجنب الرواسب المعدنية، التي يمكن أن تترك خطوطاً على الشاشة أثناء تنظيفها. 

كحول الأيزوبروبيل

بالنسبة للأوساخ أو التطهير الأكثر قوة، يمكن استخدام محلول كحول الأيزوبروبيل بتركيز 70٪،  لا تستخدم أبداً تركيز أعلى.

تجنب استخدام المناشف والمناديل الورقية

المناشف والمناديل الورقية خشنة، ويمكن أن تخدش شاشتك، لذا حاول استبدالها بالقماش المصنوع من الألياف الدقيقة. 

المنظفات المنزلية

تجنب المواد الكيميائية القاسية، مثل مواد التبييض أو منظفات النوافذ، أو حتى صابون الأطباق، فقد تؤدي إلى إتلاف طلاء الشاشة.

السوائل المباشرة 

لا تقم مطلقاً برش أو صب السوائل مباشرة على شاشة هاتفك، لأنها يمكن أن تتسرب  إلى الجهاز.

تقنيات التنظيف

- قم دائماً بإيقاف تشغيل هاتفك وفصله قبل التنظيف لتجنب أي أضرار محتملة. - ابدأ بقطعة قماش جافة من الألياف الدقيقة لإزالة الغبار والبقع. استخدم حركات دائرية لطيفة، وتجنب الضغط بشدة على شاشة الهاتف. - دع الشاشة تجف بالهواء تماماً قبل إعادة تشغيل الهاتف.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أهم الخطوات لتنظيف شاشة الهاتف الذكي،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار