5 مزايا في كاميرا آيفون تُعطي الأعياد مذاقاً خاصاً
ايجي ناو EgyNow
2023-12-24T17:48:38+03:00

اخبار التكنولوجيا، تحتوي كاميرات أجهزة آيفون الحديثة على العديد من الإمكانات والمزايا الفريدة، التي يمكن .،5 مزايا في كاميرا آيفون تُعطي الأعياد مذاقاً خاصاً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي5 مزايا في كاميرا آيفون تُعطي الأعياد مذاقاً خاصاًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحتوي كاميرات أجهزة آيفون الحديثة على العديد من الإمكانات والمزايا الفريدة، التي يمكن أن يغفلها الكثيرون، لذا من المفيد التعرف على هذه الميزات وطريقة عملها.

تحتوي كاميرات آيفون الحديثة على الكثير من الميزات (أرشيف)

الأحد 24 ديسمبر 2023 / 19:45

تحتوي كاميرات أجهزة آيفون الحديثة على العديد من الإمكانات والمزايا الفريدة، التي يمكن أن يغفلها الكثيرون، لذا من المفيد التعرف على هذه الميزات وطريقة عملها.

فيما يلي 5 مزايا في كاميرا آيفون يجب تجربتها، وفق ما أورد موقع “ماك رومرز” الإلكتروني: 

الفيديو المكاني

تتوفر هذه الميزة على “آيفون 15 برو” ‌و “آيفون 15 برو ماكس”‌ الذي يعمل بنظام iOS 17.2 أو أحدث، وتسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو بتنسيق ثلاثي الأبعاد، مما يوفر مستوى جديداً من العمق والواقعية لمقاطع الفيديو.  تحتاج هذه الميزة إلى جهاز “فيجن برو” من آبل أو جهاز مثل “ميتا كويست 3” للحصول على أفضل تجربة عند تشغيل الفيديو المكاني. يمكن أيضاً تشغيل مقاطع الفيديو المكانية كمحتوى عادي ثنائي الأبعاد على الأجهزة الأخرى. تتضمن التقنية الكامنة وراء التقاط الفيديو المكاني استخدام الكاميرات الرئيسية والواسعة للغاية في هاتف  “آيفون 15 برو”. عند التسجيل، يجمع آيفون بسلاسة المدخلات من هذه الكاميرات لإنشاء ملف فيديو واحد يتضمن منظوراً ثلاثي الأبعاد. ويتم تحقيق ذلك من خلال تقنيات تصوير الفيديو الحسابية المتطورة، والتي تعمل بذكاء على قياس مجال الرؤية من الكاميرا فائقة الاتساع لتتناسب مع مجال الرؤية في الكاميرا الرئيسية. وعلى الرغم من كون الفيديو ثنائي الأبعاد من الناحية الفنية، إلا أنه يحتوي على معلومات عميقة يمكن استخدامها بواسطة الأجهزة المتوافقة لإنتاج تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد. 

الوضع السينمائي

يعد موسم العطلات الوقت المناسب لمستخدمي آيفون 13 والطرازات الأحدث لتجربة الوضع السينمائي، وهي ميزة تضيف تأثير عمق المجال إلى مقاطع الفيديو. يستخدم الوضع السينمائي خوارزميات حسابية متقدمة للتركيز تلقائياً على الأهداف وطمس الخلفية بشكل إبداعي، على غرار ما قد تراه في التصوير السينمائي المتطور. ويتيح الوضع السينمائي للمستخدمين التركيز على التفاصيل بطريقة إبداعية، من خلال تحويل التركيز بسلاسة من موضوع إلى آخر. يعمل الوضع السينمائي أيضاً على تبسيط التقاط هذه اللحظات عن طريق ضبط التركيز تلقائياً عند دخول الأشخاص إلى الإطار أو خروجهم منه.

عدسة بزاوية واسعة للقطات الجماعية

يقدم موسم العطلات فرصة مثالية للاستفادة من عدسة الكاميرا فائقة الاتساع والتي غالباً ما تكون غير مستغلة بشكل كافٍ. توفر هذه العدسة، المتوفرة في معظم طرازات آيفون بدءاً من آيفون‌ 11، مزايا فريدة مفيدة بشكل خاص أثناء العطلات. تتميز العدسة فائقة الاتساع ببراعة خاصة في التصوير الفوتوغرافي في الأماكن الضيقة التي يصعب التقاطها بشكل كامل باستخدام العدسة العريضة القياسية. إحدى أهم مزايا العدسة فائقة الاتساع هي قدرتها على استيعاب المزيد في الإطار دون الحاجة إلى الرجوع للخلف. يعد هذا مفيداً بشكل خاص أثناء التجمعات العائلية، حيث قد ترغب في التقاط مجموعة كبيرة من الأشخاص في صورة واحدة.

الوضع العمودي

قدمت تشكيلة آيفون ‌15‌ بعض التحسينات الجوهرية على الوضع العمودي، ويمكن للمستخدمين الآن ضبط تركيز الصورة أو إضافة ضبابية في الخلفية بعد التقاطها، حتى إذا لم يتم تحديد الوضع الرأسي في البداية. وتتيح لك إمكانية تحرير ما بعد اللقطة تجربة نقاط بؤرية مختلفة، ويعد هذا التحسين مفيداً بشكل خاص لالتقاط لقطات سريعة وواضحة لأفراد الأسرة والحيوانات الأليفة خلال فترة العطلات. تم أيضاً تحسين الوضع الرأسي في آيفون ‌15 ‌لتقديم أداء أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

أنماط التصوير الفوتوغرافي

توفر أنماط التصوير الفوتوغرافي، وهي ميزة تم تقديمها في سلسلة آيفون 13‌، تجربة تصوير فوتوغرافي مخصصة يمكن أن تساعد في تحسين صور العطلات. تتيح هذه الميزة للمستخدمين اختيار وتخصيص نمط التصوير الفوتوغرافي الذي يطبق تلقائياً على صورهم، مما يضمن أن كل لقطة تعكس الجمالية المفضلة لديهم. أنماط التصوير الفوتوغرافي هي عبارة عن تعديلات ذكية يتم تطبيقها بشكل انتقائي على أجزاء مختلفة من الصورة، مثل لون البشرة والسماء. تتكيف أنماط التصوير الفوتوغرافي بذكاء مع ظروف الإضاءة في كل لقطة، وتتكيف للحفاظ على ألوان البشرة وملمسها الطبيعي.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 5 مزايا في كاميرا آيفون تُعطي الأعياد مذاقاً خاصاً،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار